الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > حمية >

هل يمكنني الحصول على الخس مع مرض الكلى؟

2018-04-07 17:07

هل يمكنني الحصول على الخس مع مرض الكلى؟

الخس هو خضار شائع جدا يمكن رؤيته في السلطات ، الشوربات ، الشطائر ، الخ. هل يمكنني تناوله مع مرض الكلى؟ إذا كنت لا تعرف الإجابة ، تابع القراءة لمعرفة المزيد من المعلومات.

الخس غني بالمغذيات. إذا كان بإمكانك التحكم في تناوله في المدخول اليومي الموصى به ، فيمكن أن يجلب لك مجموعة من الفوائد.

- المعادن الموجودة في الخس تساعد في تكوين القلويات ، والتي يمكن أن تساعد على إزالة السموم من الجسم حتى تساعد جسمنا على أن يكون بصحة جيدة.

-السائل الأبيض في الخس لديه الاسترخاء وتحفيز النوم خصائص. يمكن أن يساعدك النوم الجيد في الليل على التعافي.

- الخس أيضًا غني بالكالسيوم ، والذي لديه القدرة على حماية صحة عظامنا وتحسينها.

-يمكن أيضا تحسين نظم الهضم ، والسيطرة على القلق ، والتعامل مع التهاب المفاصل ، ومحاربة فقر الدم ، والحد من خطر مرض السكري ، الخ

تحسين العلاج الطبيعي لمرضى الكلى لإصلاح تلف الكلى وتعزيز وظائف الكلى

إذا كنت ترغب في الحصول على علاج طبيعي ، سيكون الطب الصيني خيارًا جيدًا ، لأن جميع الأدوية الموجودة فيه هي من الطبيعة. في مستشفانا ، العلاج الرئيسي الذي نستخدمه هو الطب الصيني ، مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام طبي ، حمام القدم ، علاج حقنة شرجية ، علاج السرة ، العلاج بالدورة ، الخ. يمكن أن يساعد البعض في طرد منتجات النفايات من الجسم. يمكن لبعض تعزيز الدورة الدموية لإزالة الركود. يمكن لبعض توسع الأوعية الدموية لزيادة تدفق الدم إلى الكلى التالفة. يمكن لبعض تعزيز مناعتك لمكافحة مرضك. بعد حوالي نصف شهر من العلاج ، سيختفي التورم ، وتقلّص بروتين البول ، وسيتراجع ضغط الدم المرتفع ، وسيصبح فقر الدم مرتاحًا ، وما إلى ذلك. بعد حوالي شهر من العلاج ، ستصبح حالتك في الكلى جيدة ، وستزداد وظيفة الكليتين.

هل يمكنني تناول الخس مع مرض الكلى؟ نعم ، يمكنك ذلك ، ولكن كثيرًا ما يكون سيئًا قدر ضئيل جدًا. ولا يمكن أن تحل محل العلاج الطبي الخاص بك. إذا كنت ترغب في تجربة بعض العلاجات الطبيعية ، يمكنك تجربة الأدوية العشبية الصينية. لمزيد من المعلومات حول علاج أمراض الكلى ، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة