الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > حمية >

يمكن للمرضي أكل سرطان البح

2017-12-16 19:39
يمكن للمرضي أكل سرطان البح
 
هل يمكن للمرضي الذين ياكلون السرطان الكلي ان ياكلوا السلطعون ؟ وغالبا ما يهتم مرضي الكلي بالطعام الذي ياكلونه. حسنا ، هل السلطعون جيد لمرضي الكلي ؟
 
سلطعون يقدم لنا عددا من الفوائد الصحية المثيرة للإعجاب بما في ذلك حماية القلب ، والحد من التهاب ، وتعزيز العظام الخاصة بك ، وتعزيز الجهاز المناعي ، وتحفيز الدورة الدموية وأزاله السموم جسمك. بهذه الطريقة ، يمكن لمرضي الكلي أكل السلطعون. التالي يعطيك التفاصيل.
 
1. حماية قلبك
 
السلطعون اللحوم عاليه في اوميغا 3 الأحماض الدهنية التي يمكن ان توازن مستويات الكولسترول الخاص وتعزيز النشاط المضاد للالتهابات في جميع انحاء الجسم. هذا يمكن ان يخفض ضغط الدم الخاص بك ، وانخفاض الضغط علي القلب ، ومنع تطور التصلب. هذا يمكن ان يقلل من خطر الاصابه بنوبة قلبيه والسكتة الدماغية. وينبغي ان المرضي الكلي منع مرض القلب الذي هو السبب الرئيسي للوفاة في الكلي المرضي. أكل السلطعون يمكن ان يساعدك
 
2. القضاء علي التهاب
 
التهاب يمكن ان يسبب المزيد من الضرر الكلوي لذلك فمن المهم القضاء علي التهاب. هناك العديد من المعادن والمواد المغذية التي يمكن ان تقلل من التهاب في جميع انحاء الجسم ، بما في ذلك اوميغا-3 الأحماض الدهنية ، والنحاس والالسيلينيوم ، وكلها موجودة في اللحوم السلطعون. بهذه الطريقة ، يمكن للمرضي أكل سرطان البحر للحد من التهاب.
 
3. تطهير الجسم
 
عندما تلف الكلي ، والكثير من السموم والنفايات بناء في جسمك. هذا يمكن ان يلوث دمك بدون علاج ، يمكن ان يسبب تلف الكلي. مستوي الفوسفور وجدت في سرطان البحر يمكن ان تساعد علي تحسين وظيفة الكلي ، التالي الإسراع في إطلاق السموم من الجسم والمساعدة علي تحسين الكفاءة الايضيه العامة. ومع ذلك ، إذا كان لديك مستوي عال من الفوسفور في الجسم ، يجب ان تاخذ اقل سلطعون.
 
عموما ، سلطعون جيد لمرضي الكلي. إذا كنت ترغب في الحصول علي معلومات مفصله ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشاره الطبيب علي الإنترنت مباشره.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة