الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > حمية >

لماذا يجب ان المريض امراض الكلي إيلاء اهتمام كبير للماء الذي ياخذونه

2018-01-09 22:28

لماذا يجب ان المريض امراض الكلي إيلاء اهتمام كبير للماء الذي ياخذونه

وينبغي ان المريض امراض الكلي إيلاء اهتمام كبير للماء انها لا تاخذ فقط يعني انها ينبغي ان تولي اهتماما لنوع من المياه التي تتخذها ولكن أيضا يعني كم من المياه التي ينبغي ان تاخذ.

لماذا يجب علي المريض الامراض الكلوية إيلاء اهتمام كبير لأي نوع من المياه التي ياخذونها ؟

الماء هو أفضل خيار للحفاظ علي جسمك رطب. التاكد من ان كليتيك يمكن ان تنتج ما يكفي من البول لتصفيه النفايات والسموم من المهم للحفاظ علي الكلي الصحية الخاصة بك.

وأنت تعرف ان عصائر الفاكهة ، والزنجبيل البيره أو الشاي والمشروبات كلها تحتوي علي المياه الغنية ، ولكن ليس كل منهم جيده لكليات الشعب ، وذلك كمريض الكلي المرض يجب ان تولي اهتماما كبيرا لنوع من المياه التي تاخذها.

لماذا يجب علي المريض الامراض الكلوية إيلاء اهتمام كبير لكميه المياه التي ياخذونها ؟

كنت اعرف انه بمجرد ان حصلت علي الكلي معطوبة فانه لا يمكن ان تعمل بكفاءة حتى المياه الاضافيه في الجسم لا يمكن تفريغها في الوقت المناسب التي قد تؤدي إلى استسقاء واعراض أخرى.

ولكن كما نعلم جميعا المياه هي المواد اللازمة من جسمنا ، إذا كان الجسم لا يمكن الحصول علي ما يكفي من المياه التي قد تؤدي إلى الجفاف وغيرها من الاضطرابات.

حتى المريض الكلي المرض يجب عليك ان تولي اهتماما كبيرا لكميه المياه التي تاخذها.

باستثناء أخذ الماء مباشره ، يمكنك أيضا الحصول علي بعض الماء من عصائر الفاكهة ، الزنجبيل أو الشاي. الاطعمه مثل البطيخ يمكن ان توفر ما يكفي من المياه والتغذية الغنية في نفس الوقت لذلك هو واحد من أفضل الفاكهة للمريض مرض الكلي. ولكن بالنسبة للمريض مختلفه انها يجب ان تاخذ كميه مختلفه من المياه ، لذلك كنت أفضل ان تاخذ المياه وفقا لحاله الخاصة بك.

إذا كنت تريد ان تعرف كم من المياه تحتاج إلى اتخاذ أو الحاجة إلى اي مساعده في علاج امراض الكلي ، وكانت مرحبا بكم في الاتصال بطبيبنا علي الإنترنت مباشره ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة