الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > عرض >

يمكن للكلية الذهاب من كونها صحية للمرحلة 4 في 12 شهرا

2018-04-06 16:27

يمكن للكلية الذهاب من كونها صحية للمرحلة 4 في 12 شهرا

"هل يمكن أن تنتقل الكلى من مرحلة صحية إلى مرحلة 4 في 12 شهرًا؟" إذا كنت مهتمًا بهذا ، يمكنك الدردشة مع Online Doctor للحصول على معلومات مجانية.

من الممكن أن تتضرر الكلية بشكل سيء في غضون 12 شهرًا. مثل الفشل الكلوي الناجم عن العدوى والمخدرات وعوامل أخرى. ما هو جدير بالملاحظة هو أنه ما دام يمكن للمرضى الحصول على العلاج المتاح للقضاء على المواد الضارة ، يمكن استئناف الكلى. ومع ذلك ، شريطة أن تتطور إلى فشل كلوي مزمن ، لا يمكن للمرضى الحصول بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تكون علاجات هذه المشكلة أكثر فعالية إذا تم تقديمها مبكرًا.

في المرحلة 4 من مرض الكلى ، سيكون لدى المرضى العديد من المضايقات بما في ذلك الوذمة وآلام الظهر وارتفاع ضغط الدم وغيرها. كل هذه لديها احتمالية مهددة للحياة. هذا هو السبب في اقتراح غسيل الكلى في هذه الحالة. في الوقت الحاضر ، يمكن للمرضى اختيار العلاجات الأخرى للتعافي بشكل أساسي.

العلاج بالبخار. خلال العلاج ، يحتاج المرضى فقط إلى الاستلقاء على آلة العلاج لاعتماد الدخان من حساء الأعشاب الصينية. في غضون ذلك ، فإن المادة الفعالة للأدوية تدخل الجسم من خلال الجلد لطرد السموم وتعزيز الكلى للتجديد.

الطب الصيني الصغرى Osmotherapy. في هذا العلاج ، سيتم جمع الأعشاب المحددة في حقيبتين طبيتين ثم توضع في منطقة Shenshu للمرضى. وهكذا ، فإن المواد الفعالة ستصل إلى الآفة مباشرة وتعالج المرضى بشكل جذري وطبيعي.

علاوة على ذلك ، يمكن للعلاج بالإبر الصينية ، حمام القدم ، العلاج بالضغط الساخن والأدوية الصينية الأخرى أن تلعب دورا كبيرا في علاج مرض الكلى في المرحلة الرابعة.

عندما يتم استعادة الكلى ، يمكن للمرضى عقد حياة ذات جودة عالية.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن الأنظمة الغذائية والمضاعفات والعلاجات للمرحلة الرابعة من مرض الكلى ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية إلينا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة