الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > عرض >

علاج لحكة الجلد في غسيل الكلى

2018-04-07 17:17

علاج لحكة الجلد في غسيل الكلى

مرحبا ، هل يمكنك اقتراح علاج لحكة الجلد في مرضى غسيل الكلى؟

مرحبا ، هل يمكنني معرفة من هو المريض؟

زوجي

يمكنه تجربة حمام القدم أو الحليب أو وضع بعض الماء الدافئ على بشرته قبل الذهاب إلى السرير. ماذا عن مستوى الفسفور الخاص به؟ هل هذا مرتفع؟

لا اعلم في الوقت الحالي. قد يذهب ويرى طبيبه العام غدًا.

متى بدأ غسيل الكلى؟

3 سنوات

هل يمر البول؟

قليلا فقط

أنا أرى. ماذا عن مستوى الكرياتينين؟

هو 762umol / لتر.

هو مستوى الكرياتينين 762umol / لتر بعد غسيل الكلى؟

تم إجراء اختبار الدم منذ أسبوعين في يوم غير غسيل الكلى. يقوم بفحص دمه بعد كل 3 أسابيع.

موافق فهمت. أما بالنسبة لحكة في غسيل الكلى ، يوصي المستشفى لدينا العلاجات التالية:

1. انخفاض مستوى الفوسفور العالي

سبب شائع لحكة الجلد هو مستويات عالية من الفوسفور في الجسم. غسيل الكلى يحل محل الكلى المصابة لتفريغ الفوسفور من جسمك. ومع ذلك ، غسيل الكلى لا يزيل الفوسفور بشكل فعال. مطلوب اتباع نظام غذائي كلوي يقيد الأطعمة عالية في الفوسفور. ينصح أيضا بالبقاء على غسيل الكلى لوقت العلاج الكامل لأنه يمكن إزالة بعض الفوسفور وكذلك النفايات والسموم الأخرى.

2. علاج الحساسية

إذا كنت تعاني من حساسية تجاه أنابيب الدم ، أو الديالزر ، أو نوع الهيبارين المستخدم أو العناصر الأخرى المرتبطة بالعلاج ، فيمكن أن يحدث أيضًا حكة في الجلد. تستخدم مضادات الهيستامين لعلاج الحساسية وقد ساعدت في تخفيف الحكة.

3. تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك

العلاج الجذري لحالتك هو تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك. تعتمد مستشفانا سلسلة من علاجات الطب الصيني الفريدة مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، والحمام الطبي ، والحساء الطبي ، وحمام العلاج الطبي ، وخليط ماي كانغ ، والعلاج بالكى ، والعلاج السري والعلاج بالحقن الشرجية ، الخ. مبدأ العلاج قبل علاج أمراض الكلى يجب التخلص من السموم والنفايات أولاً. السموم تتلاشى ومن ثم يمكن إدارة مرض الكلى بشكل جيد. يمكن أن تقوم علاجاتنا الطب الصيني بتنقية الدم بشكل فعال ومن ثم إصلاح أنسجة الكلى المصابة من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقليل المصفوفة خارج الخلية وتوفير المغذيات. فقط عندما يتم تحسين وظيفة الكلى الخاصة بك يمكن أن تختفي حكة الجلد جذريا. كما أنه من الممكن تقليل أوقات الغسيل الكلوي أو حتى تجنب غسيل الكلى.

لا تخاف. فقط تأخذ العلاج في الوقت المناسب لإصلاح الكليتين الخاصة بك. سوف تحصل على نتيجة أفضل.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة