الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > عرض >

هل مرض الكلى تجعلك تفقد الوزن

2018-04-25 14:42

هل مرض الكلى تجعلك تفقد الوزن

بعض مرضى الكلى تبدو نحيفة. هل يجعل مرض الكلى تفقد الوزن؟ قراءة على ، وسوف تجد الجواب.

بعض الناس لديهم بالفعل فقدان الوزن مع أمراض الكلى.

بسبب أمراض الكلى ، لا يمكن تصفية النفايات الضخمة خارج الجسم. أنها تتراكم في الدم وتحفز معدتك ، مما يجعلك تفقد الشهية. وقيود النظام الغذائي لا يمكن أن تجعلك تأكل ما تشاء ، مما يزيد الطين بلة.

ومع ذلك ، فإن بعض الناس لديهم زيادة الوزن مع أمراض الكلى.

الاحتباس المائي يحدث في كثير من الأحيان بين مرضى الكلى. يمكن أن تجعلك زيادة الوزن.

لذلك ، يجب عليك قياس وزنك بانتظام. بغض النظر عن أنه يقلل أو يكسب ، ينبغي إيلاء الاهتمام.

كيفية التعامل مع مرض الكلى بشكل جيد؟

بالإضافة إلى علاج الأعراض ، يجب عليك إصلاح تلف الكلى وتعزيز وظيفة الكلى. هنا نوصي بمحاولة علاج إزالة السموم. إنه علاج تم تطويره حديثًا ، والذي يمكن أن يساعد في حل مشاكل الدم. في الواقع هو علاج الطب الصيني النظامية ، والذي يستخدم Osmotherapy الطب الجزئي الصينية ، حمام طبي ، حمام القدم ، حقنة شرجية العلاج ، والبخار العلاج وهلم جرا للقضاء على منتجات النفايات والسوائل خارج الجسم لجعل البيئة الداخلية نظيفة. ويمكن أيضا توسيع الأوعية الدموية وإزالة الركود لتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكلى التالفة بحيث يمكن للعناصر الأساسية الكافية مثل الأكسجين والمغذيات والمكونات الفعالة من الدواء أن تذهب إلى العيادة لتسريع انتعاش الكلى. بعد حوالي أسبوع من العلاج ، سيختفي التورم. بعد حوالي نصف شهر من العلاج ، سوف ينخفض ​​البروتين البروتيني. بعد حوالي شهر من العلاج ، سيكون مرض الكلى تحت سيطرتكم ، وسترتاح جميع ظروفك الطبية. مع العلاج المستمر ، ستشعر بتحسن.

هل يجعل مرض الكلى تفقد الوزن؟ في بعض الحالات ، سيكون. إذا لم تتمكن من العثور على علاج فعال في المناطق المحلية للسيطرة على المرض بشكل جيد ، يمكنك القدوم إلى الصين ومحاولة علاج إزالة السموم. لمزيد من المعلومات حول علاج أمراض الكلى ، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة