الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > عرض >

ما هو العلاج الأكثر أمانا للإمساك مع CKD

2018-04-25 14:51

ما هو العلاج الأكثر أمانا للإمساك مع CKD

يحدث الإمساك على المرضى CKD في كثير من الأحيان. إذا كنت لا تستطيع علاجها بشكل جيد ، يمكن أن يجعل حالة الكلى أسوأ. ما هو العلاج الأكثر أمانا للإمساك مع CKD؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد من المعلومات.

نمط حياة صحي

عادة ما يكون سبب إصابته بالإمساك لدى مرضى CKD هو عدم النشاط البدني وتقييد المياه والأدوية. لذلك ، لتحسين الإمساك ، عليك القيام ببعض التمارين اللطيفة بانتظام مثل المشي والركض. في النظام الغذائي ، كان من الأفضل إضافة المزيد من الخضروات والفواكه الطازجة ، والتي هي عالية في الألياف. إذا لم يكن لديك تورم ، فإن شرب الكثير من الماء مفيد.

العلاج الطبي الطبيعي

هنا نوصي بمحاولة علاج إزالة السموم. هذا هو علاج الطب الصيني النظامي ، والذي يتكون من Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، العلاج حقنة شرجية ، حمام القدم ، علاج حقنة شرجية ، العلاج بالبخار ، دورة العلاج ، وما إلى ذلك يمكن أن يساعد في تحسين حركة الأمعاء ، وزيادة إخراج البول ويجعلك العرق بحيث يمكن أخذ المزيد من النفايات ومزيد من السوائل بعيدا عن الجسم ، مما يجعل البيئة الداخلية جيدة للشفاء الذاتي للكلية وتطبيق الدواء الآخر. ويمكنه أيضًا توسيع الأوعية الدموية وإزالة الركود لتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكليتين المتضررتين بحيث يمكن نقل العناصر الأساسية الكافية مثل الأكسجين والمغذيات والمكونات النشطة من الدواء إلى nidus لتسريع انتعاش الكُلى. إلى جانب ذلك ، يمكن أن يساعدك على تقوية مناعتك لمكافحة المرض وتقليل انتكاسة المرض. بعد حوالي أسبوع من العلاج ، سيتم تخفيف إمساكك. بعد حوالي نصف الشهر من العلاج ، سوف ينخفض ​​مستوى الكرياتينين العالي ، وارتفاع BUN وارتفاع مستوى حمض اليوريك. بعد حوالي شهر من العلاج ، سيتم شفاء تلف الكلية بشكل تدريجي وسيتم ترقية وظيفتك الكلوية تدريجيًا.

ما هو العلاج الأكثر أمانا للإمساك مع CKD؟ يمكنك الآن إرسال نسخة من تقرير المختبر إلى ckdcenter@hotmail.com. بعد تحليل حالتك ، سأتصل بك وسأعطي لك التوجيهات الشخصية وفقًا لحالتك الطبية. يمكنك أيضًا الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت مباشرة.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة