الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > عرض >

هل نسبة الكرياتينين 6.0 يجب أن يبدأ غسيل الكلي

2018-06-24 11:31

هل نسبة الكرياتينين 6.0 يجب أن يبدأ غسيل الكلي

نسبة الكرياتينين إلي 6.0 ، يجب أن يبدأ غسيل الكلي ؟ بالنسبة إلي معظم مرضي أمراض الكلي ، يخاف أن يرفع نسبة الكرياتينين مستمرا ، السبب الرأس هي علامة وظائف الكلي ، يعني إذا رفعت نسبة الكرياتينين ، فيوجد تلف في معظم وظائف الكلي ، فلا تستطيع الكلية أن تعمل العمل كما طبيعي . اليوم ، في هذه المقالة ، سوف نتنقش إذا وصلت نسبة الكرياتينين إلي 6.0، من اللازم أن يبدأ غسيل الكلي ، هل يوجد العلاجات الأخري ؟

بصراحة ، نسبة الكرياتينين إلي 6.0 ، هذا سلبي لصحة المريض . يعني لقد فقد المريض معظم وظائف الكلي ، في معظم دول ،ربما يقترح مريض أن يقبل علي تصفية الدم . أو قبل ذلك ، لقد بدأ مريض أن يقوم بغسيل الكلي . من المعروف ، في مرحلة أولي ، يمكنه أن يساعد مريض علي تخفيف بعض أعراض ، تخفيض نسبة الكرياتينين و بعض سموم صغيرة ، و لكنّ من مرور الوقت ، لا تزال أن تبقي بعض سموم في الجسم . لذلك ، غسيل الكلي لا يستطيع أن يساعد مرضي علي تنقية كل سموم ، بالعكس ، يسهل أن يؤدي إلي بعض الاثار الجانبية . مثلا : الإسهال ، إنخفاض ضغط الدم ، تورّم في الجسم . إلخ ، لذلك ، لا يريد كثيرا من مرضي أن يقوم بغسيل . فإذا ما هو العلاج البديل ؟

في مستشفي شيجياتشوانغ أمراض الكلي بالصين . نقدّم أمنية لكلّ المريض .نستخدّم إستحمام علي القدمين ، وإستحمام علي الجسم ، الأعشاب الصينية إلخ . يسعي علي إصلاح وظائف الكلي ، تفتح شريان في الجسم، من أجل مساعدة الأدوية إلي دخول الجسم ، حتي تحسين دورة دموية . إذا تحصل علي تحسين علي دورة دموية ، لا شكّ أن تساعد الجسم علي تنقية بعض سموم .

من مرور الوقت ، تنظيف الجسم ، في نفس الوقت ، يمكن أن يساعد الجسم علي زيادة مقاوية . تجنب مضاعفات أخري .

إذا تريد أن تعرف أكثر ، مرحبا بكم أن تتحدث معنا . إن شاء الله .

ckdcenter@hotmail.com

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة