الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > عرض >

كيفية منع الفشل الكلوي المرحلة 4 من التطوير إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

2018-06-24 14:32

كيفية منع الفشل الكلوي المرحلة 4 من التطوير إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة

حياتك في مرحلة الفشل الكلوي 4 تختلف كليًا عن تلك الموجودة في الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. هذا هو السبب في أن المرضى يبذلون قصارى جهدهم لمنع المرحلة 4 من الفشل الكلوي من التطور إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة. كيف تصل إلى هذا الغرض؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد من المعلومات.

في المرحلة 4 ، تضررت كليتك بشدة حتى لا تعمل بشكل جيد لتصفية الفضلات من الدم. ونتيجة لذلك ، تتراكم منتجات النفايات الضخمة في الجسم. فهي لا تتسبب فقط في تلف الكلى بشكل مباشر ، ولكنها تؤثر أيضًا على الوظيفة الطبيعية للأعضاء الأخرى. وعلاوة على ذلك ، فإن النفايات تتصدى للآثار الجانبية للأدوية التي تتناولها حتى توقفك عن الشفاء. لذلك ، فمن الضروري بالنسبة لك لتنظيف الدم أولا.

في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى ، ويستخدم على نطاق واسع العلاج إزالة السموم. علاج للطب الصيني النظامي ، والذي يستفيد من العلاجات المختلفة للطب الصيني مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام العلاج ، حمام القدم ، مي كانج الخليط ، الخ. يمكن الاستفادة من إخراج البول ، وحركة الأمعاء والعرق ل طرد منتجات النفايات والسوائل الزائدة من الجسم لجعل البيئة الداخلية جيدة للشفاء الذاتي للكلية وتطبيق الدواء الآخر. ويمكن أيضا توسيع الأوعية الدموية وإزالة الركود لتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم في الكلى التالفة لتزويدهم بما يكفي من العناصر الأساسية لتسريع انتعاش الكلى. بعد حوالي أسبوع من العلاج ، ستظهر الطمي في البول ، وهي النفايات التي يتم تمريرها. بعد علاج نصف الشهر تقريبًا ، سيتم تخفيف الأعراض الخاصة بك مثل الضعف وألم الظهر والتورم وبروتينية وارتفاع ضغط الدم وما إلى ذلك. وسوف ينخفض ​​مستوى الكرياتينين العالي ، وارتفاع حمض اليوريك وارتفاع مستوى اليوريا. بعد حوالي شهر من العلاج ، ستبدأ وظيفة الكلى في الزيادة. ومن ثم يمكنك منعه من التطور إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة.

كيفية الوقاية من مرحلة الفشل الكلوي 4 من التطور إلى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟ إذا لم تستطع العثور على علاج فعال على المستوى المحلي ، مرحباً بك في الصين. لدينا خبراء الكلى والعلاج المميز لمساعدتك على حماية وظيفة الكلى المتبقية بشكل جيد. لمزيد من المعلومات حول علاج الفشل الكلوي ، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة