الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > عرض >

مطلوب غسيل الكلى مع الكرياتينين 6

2018-06-24 14:35

مطلوب غسيل الكلى مع الكرياتينين 6

مع زيادة مستوى الكرياتينين ، سوف يقترب الغسيل الكلوي تدريجيا. هل يلزم غسيل الكلى باستخدام الكرياتينين 6؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد من المعلومات.

ما إذا كانت هناك حاجة لغسيل الكلى أو لا يعتمد على حالتك الطبية.

من الواضح أن الكرياتينين 6 أعلى بكثير من المعدل الطبيعي (0.5-1.3 ملغ / ديسيلتر). هذا يعني أن كليتيك قد تضررت بشدة. في مثل هذه الحالة ، قد لا يشعر بعض مرضى الكلى بأي إزعاج. إذا كان الأمر كذلك ، فإن غسيل الكلى غير ضروري. ولكن بالنسبة لبعض مرضى الكلى ، فإنهم يعانون من العديد من الأعراض والمضاعفات ، مثل ارتفاع ضغط الدم ، والتورم ، وفقر الدم ، وحكة في الجلد ، والغثيان ، والتقيؤ ، والصداع ، والأرق ، وما إلى ذلك. إذا كان الأمر كذلك ، فيجب عليك البدء في غسيل الكلى لتخفيف تلك المضايقات.

بدائل لغسيل الكلى للمرضى الذين يعانون من ارتفاع الكرياتينين 6

في مستشفى الأمراض شيجياتشوانغ الكلى ، وغالبا ما تستخدم العلاج إزالة السموم. هذا هو علاج الطب الصيني النظامي ، والتي تستفيد من Osmotherapy الطب الجزئي الصينية ، حمام العلاج ، حمام القدم ، علاج حقنة شرجية ، العلاج السرة ، الكى ، الطب الصيني عن طريق الفم وهلم جرا لطرد منتجات النفايات الضخمة وخروج السوائل خارج الجسم ، جعل البيئة الداخلية جيدة للشفاء الذاتي للكلية وتطبيق الدواء الآخر. ويمكن أيضا تحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكلى التالفة لتحسين نقص التروية الكلوي ونقص الأكسجين. الى جانب ذلك ، يمكن أن توفر الكلى التالفة مع العناصر الأساسية الكافية لتسريع انتعاش الكلى. بعد حوالي أسبوع من العلاج ، يمكنك مراقبة البول. سيكون هناك أنابيب في البول ، والتي يتم تمرير هذه النفايات بها. بعد العلاج لمدة نصف شهر تقريبًا ، سينخفض ​​مستوى الكرياتينين العالي لديك بنسبة 10٪ على الأقل. بعد حوالي شهر من العلاج ، ستبدأ وظيفة الكلى في الزيادة. ومن ثم يمكن أن يتم تمرير الكرياتينين بشكل طبيعي ، ويمكن أن ينخفض ​​مستوى الكرياتينين ويكون مستقرًا.

هل يلزم غسيل الكلى باستخدام الكرياتينين 6؟ لا ، طالما لم يكن لديك أي عوامل خطرة للحياة ، يمكنك إيقاف غسيل الكلى ، ولكن من الضروري أن تضبط الوقت لتخفيضه ، وإلا عليك أن تبدأ غسيل الكلى في المستقبل القريب. لمزيد من المعلومات حول العلاج عالي الكرياتينين ، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة