الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > عرض >

علاج فريد لإزالة السموم يقلل من ارتفاع مستويات الكرياتينين وحامض اليوريك

2018-03-13 17:15
 
أين يوجد علاج إزالة السموم؟ وهي متوفرة فقط في الصين. يتم تطبيق هذا العلاج في علاج الفشل الكلوي المزمن. المزيد والمزيد من المرضى يأتون إلى المستشفى للعلاج.
 
هناك قصة مريض ناجحة.
 
بعد نصف شهر من علاج إزالة السموم ، تم إعطاء مرضى الفشل الكلوي هذا العلاج السري ، والوخز بالإبر ، و Osmotherapy الطب الجزئي الصيني والحساء الطبي ، الخ. تم تخفيض مستوى الكرياتينين 745 إلى 517 وانخفاض مستوى حمض اليوريك إلى 267 من 809 - كانت سعيدة للغاية وقالت إنها ستتعاون مع طبيبنا للعلاجات التالية للحصول على تحسن أفضل.
 
ما هو علاج إزالة السموم؟
 
كما نعلم جميعا ، فإن الكلى مسؤولة عن إزالة السموم والنفايات والحفاظ على جسمك في بيئة دم نظيفة. ومع ذلك ، عندما تتضرر الكلى ، سوف تتراكم السموم والنفايات في جسمك. هذا يمكن أن يلوث الدم وتسبب المزيد من الضرر في الكلى. وبالتالي ، يجب أن الخطوة الأولى لأمراض الكلى تنقية الدم. علاج إزالة السموم هو سلسلة من العلاجات الطب الصيني بما في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، العلاج الطبي ، حمام العلاج بالأدوية ، علاج الكى ، الشوربة الطبية ، مي كانج ميكساتري والعلاج بالبخار ، الخ. يمكن للأدوية الصينية طرد السموم والنفايات من الدم و الخلايا الكامنة الداخلية. هذا يمكن أن يوفر لك بيئة دم نظيفة.
 
ما هي الخطوة التالية بعد تطهير الدم؟
 
الخطوة المهمة هي إصلاح أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى. لدينا علاج إزالة السموم يمكن توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وإزالة ركود الدم ، وتوفير المواد المغذية وتقليل المصفوفة خارج الخلية. كل هذه الوظائف تساعد على تحفيز القدرة على الشفاء الذاتي لأنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى. بهذه الطريقة ، يمكن خفض مستوى الكرياتينين العالي ومستوى حمض اليوريك المرتفع بشكل جذري وفعال.
 
إذا كان لديك أي سؤال ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب عبر الإنترنت مباشرة.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة