الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > المزمن علاج أمراض الكلى >

هل يجب أن أكون معنياً بشأن GFR 34 مع FSGS

2018-03-21 16:40

هل يجب أن أكون معنياً بشأن GFR 34 مع FSGS

يمكن أن يخبرنا GFR عن كيفية تصفية الدم عن طريق الكلى. عندما ترفض ، فإنه يشير إلى أن الكليتين غير قادرتين على العمل بشكل صحيح. اليوم ، أتلقى سؤالاً من مريض عبر الإنترنت: "هل يجب أن أكون قلقًا بشأن GFR 34 مع FSGS؟" هنا ، ستحصل على إجابة ذات صلة.

في الواقع ، يجب أن لا تهم فقط أكثر حول الشرط ، ولكن ينبغي أيضا أن تأخذ علاجات فعالة ومبكرة من أجل وقف تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. إذا كان لديك مشكلة في التعامل مع الشروط الآن ، يمكنك إضافة Whatsapp +8613463017175 أو البريد الإلكتروني لنا على ckdcenter@hotmail.com وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ماذا يعني GFR 34 لمرضى FSGS؟

FSGS تعني أن بعض أجزاء بعض الكبيبات تصبح متصلبة بحيث لا يصل الدم إليهم ثم يفقدون قدرتهم على تصفية الدم. FSGS هو نوع من CKD. وفقا ل GFR ، يتم تصنيف CKD إلى خمس مراحل. في المرحلة 3 ، يتراوح GFR من 30-60 مل / دقيقة. لذلك ، GFR 34 يعني أنك في مرحلة متأخرة 3. في الحالة ، إذا لم تتخذ تدابير في أقرب وقت ممكن لحماية وظائف الكلى المتبقية ، فسوف تتطور FSGS بسرعة إلى المرحلة 4. في ذلك الوقت ، يجب عليك التحضير ل غسيل الكلى أو زرع الكلى.

حسنا ، كيف لتحسين حالة مرضى أمراض الكلى؟

في مركز علاجنا ، يمكن أن يكون علاج تلوث الدم اختيارًا جيدًا. انها تشمل أساسا ثلاثة أجزاء:

- إزالة معظم السموم الضارة والنفايات من خلال طرق تنقية الدم المتقدمة مثل ترشيح الدم ، ضخ الدم ، تبادل البلازما ، امتصاص المناعة ، CRRT ، الخ.

- مزيد من تنظيف الدم مع علاجات الطب الصيني من أجل توفير بيئة مواتية لإصلاح تلف الكلى.

- إصلاح الكلى التالفة وتعزيز الحد الأقصى لمستوى وظائف الكلى. مزيج من Osmotherapy الطب الجزئي الصيني والخلايا الجذعية مفيد لتحقيق ذلك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة