الصفحة الرئيسية > مرض الكلى المزمن > المزمن علاج أمراض الكلى >

مساعدة فورية على تراجع الكلى

2018-04-23 15:14

مساعدة فورية على تراجع الكلى

عندما تستمر وظيفة الكلى في الانخفاض ، قد تشعر بالقلق. لا تقلق كثيرا. إن مستشفى Tongshantang الصيني للطب الصيني التقليدي جاهز دائمًا لمساعدتك على الفور.

بادئ ذي بدء ، يجب عليك معرفة ما الذي يؤدي إلى تراجع الكلى ، ثم اتخاذ التدابير المقابلة. بالإضافة إلى علاج الأعراض للسيطرة على الأعراض والمضاعفات ، يجب عليك تنظيف الدم. لا تستطيع الكلى المتضررة تصفية منتجات النفايات والسوائل الزائدة من الدم ، لذلك فإن النفايات الهائلة والسوائل سوف تتراكم في جسمك. هم سيواجهون تأثير الأدوية. أثبتت الممارسات السريرية أن تأثير العلاج مع إزالة السموم من الدم هو أفضل من ذلك دون. هنا يوصى باستخدام العلاج بالجلد.

هذا هو العلاج الطب الصيني النظامية ، والتي تستفيد من Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام العلاج ، حمام القدم ، حقنة شرجية العلاج ، والعلاج بالبخار ، العلاج السرة وغيرها من العلاجات الصينية للقضاء على منتجات النفايات والسوائل الزائدة من الجسم. ويمكن أيضا توسيع الأوعية الدموية لخفض ضغط الدم المرتفع ، وإزالة الركود ومنع تجلط الدم لتحسين الدورة الدموية بحيث يمكن نقل ما يكفي من العناصر الأساسية مثل الأكسجين والفيتامينات والأنزيمات وهلم جرا إلى nidus لتسريع انتعاش الكلى. علاوة على ذلك ، يمكن أن تعزز مناعتها لمكافحة المرض وتقليل انتكاسه.

بعد مرور أسبوع ، سترى عوائق في البول ، والتي يتم تمرير هذه النفايات بها. سوف تختفي التورم. بعد نصف شهر ، سوف تصبح نشيطاً. سوف ينخفض ​​مستوى الكرياتينين العالي ، BUN وحمض اليوريك. وسوف تقلل بروتينية الخاص بك. بعد حوالي شهر واحد من العلاج ، سيخضع مرض الكلى للسيطرة ، وستتم ترقية وظيفتك الكلوية تدريجيًا. لجعل التأثير أفضل ، كان من الأفضل لك متابعة العلاج لفترة طويلة من العلاج.

يسعدنا أن نقدم لك مساعدة فورية بشأن انخفاض مستوى الكلى ، ولكن قد تضطر إلى القدوم إلى الصين لتلقي العلاج. هل تستطيع؟ يمكنك الآن إرسال نسخة من تقرير المختبر إلى ckdcenter@hotmail.com. سيساعدك خبرائنا الكلويون على تحليلها ومن ثم تقديم إرشادات شخصية بشأن العلاج.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة