الصفحة الرئيسية > اعتلال الكلية السكري > حمية >

الفشل الكلوي بعد زراعة الكلي

2018-06-23 15:00

الفشل الكلوي بعد زراعة الكلي

هناك يوجد كثير من الناس يعاني من مرض الكلي . و العلم أنمرض الكلي المزمن مستمر في التطور . طبعا ، هذا يسبب معظم مرضي الكلي المزمن يتطور إلي الفشل الكلوي . و هذا نوع من أمراض الكلي هو الفشل الكلوي المزمن . إذا يعاني من الفشل الكلوي المزمن ، من الممكن أن يسبب إلي ظهور بعض أعراض واضحة عند مريض . و إرتفاع مستوي الكرياتينين في الدم ، هذا ممكن أن يظهر في كل مرضي الكلي . ولكن ، ما وجدنا طريقة فعالية في علاج الفشل الكلوي .

لذلك ، هناك يوجد بعض دكتور يقترح غسيل الكلي أو زراعة الكلي . غسيل الكلي و زراعة الكلي هذه الطريقة فعالية في علاج الفشل الكلوي . غسيل الكلي يعني فلتر جسم مريض . ممكن أن يساعد مريض علي يختفي بعض مواد سامة في الجسم ، في نفس الوقت ، من الممكن أن يساعد مريض علي تخفيف أعراض عند مرضي الكلي . إذا غسيل الكلي في الوقت الطويل ، من الممكن أن يسبب عدم وظيفة الكلي في الأخيرة .

في ذلك الوقت ، دكتور في الطب الغربي سوف يقترح زراعة الكلي . زراعة الكلي يعتبر بالعلاج الفعلي جيد أكثر في علاج أمراض الكلي . علي بعض الناس ، زراعة الكلي ممكن أن يساعد مريض علي تحي جيدا إلي بعض الحد . و لكن ، علي الحالة المختلفة ، يحتاج إلي قبل العلاج المختلف . يوجد بعض الناس ما في حاجة إلي استخدام زراعة الكلي ، أظن من اللازم أن يبحث عن العلاج علي أساس حالة مريض بنشاط .

لأن علي هذا نوع من مرضي الفشل الكلوي ، زراعة الكلي ليست حل فعلي في علاج أمراض الكلي . علي رغم من وجود الكلية المناسبة ، و يتم زراعة الكلي ، لا يوجد فائدة كبيرة . النتيجة هي واحدة : يظهر مشكلة في الكلي مرة أخري خلال عشر سنوات . لذلك ، بغض نظم من أي نوع من أمراض الكلي عند الشخص ، من اللازم أن يبحث عن العلاج المناسب علي أساس حالة مريض مختلفة . طبعا ، إذا لا تعرف ما هو العلاج المناسب لكم ، ممكنك أن ترسل التقدير الطبي و حالة مريض لنا عن الإيميل ، سوف نقدم لكم بعض العلاج المناسب علي مريض .

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة