الصفحة الرئيسية > اعتلال الكلية السكري > عرض >

ماذا يمكننا ان نفعل للحد من اليوريا العالية والدم في مرضي السكري

2017-12-17 22:07

ماذا يمكننا ان نفعل للحد من اليوريا العالية والدم في مرضي السكري

ارتفاع الكرينونين وارتفاع اليوريا الدم هي الاعراض الشائعة اثنين من امراض الكلي. بالاضافه إلى ذلك ، زيادة مؤشر اثنين يعني ان هناك مشكله مع وظيفة الكلي. وكيف يمكن للمرضي الحد من الكرينونين العالي واليوريا الدم في مرضي السكري ؟

مرضي السكري عرضه لارتفاع الكرينونين وارتفاع اليوريا الدم. في الواقع ، والحد من مستوي الكرينونين واليوريا الدم هو مهمة سهله. ومع ذلك ، إذا كنت لا تقلل جذريا هذه المؤشرات مرتفعه ، فانه يمكن ان تتكرر بسهوله.

ولذلك ، يحتاج المرضي إلى إيلاء اهتمام خاص لمعرفه أسباب ارتفاع الكرينونين واليوريا الدم ، فقط بهذه الطريقة يمكن ان تجعل الكرينونين واليوريا الدم مرتفعه بشكل طبيعي. في الواقع ، وانخفاض وظيفة الكلي هو السبب في انخفاض الكريكسين.

وفي الصين ، نفذ مستشفي الامراض الكلوية في شيجياتهوانغ سلسله من التدابير لمساعده المرضي علي العيش حياه صحية. هذه العلاجات والتدابير يمكن ان تستفيد من وظيفة المريض لمساعده المريض علي الحد من تقدم المرض ومنع المزيد من الضرر.

1 ، ويستخدم العلاج بالمناعة لتحسين مناعة المرضي وتنظيم الخلل المناعي. وتشمل العلاجات المناعية ست خطوات ، بما في ذلك التشخيص الدقيق ، والتطهير المناعي ، وانسداد المناعة ، والتسامح المناعي ، وتنظيم المناعة ، والحماية المناعية. مع مساعده من هذا العلاج ، وسوف تعرف أين يقع الضرر الكلي.

2 ، مايكرو التقليدية الطب الصيني العلاج العثماني هو علاج خارجي ، في هذا العلاج يحتوي علي عدد كبير من الأعشاب ، بالاضافه إلى ذلك ، الأعشاب المكررة في مسحوق لتحسين كفاءتها. ثم يتم جمع مسحوق في كيسين من الادويه ووضعها علي ظهرك لحوالي 40-50 دقيقه. فان المادة النشطة في العشب تخترق مباشره إلى آفات الكلي عن طريق ربط الجهاز العثماني مع اثنين من أكياس الدواء.

3 ، حمام العلاج هو لمساعده المريض تدفق الكثير من العرق ، والنتيجة هي الكثير من المواد السامة ومنتجات النفايات سيتم ازالتها تماما من الدم.

وقد أدرجت العلاجات الطبيعية التي تساعد علي الحد من الكرينونين العالي واليوريا الدم.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة