الصفحة الرئيسية > اعتلال الكلية السكري > عرض >

يمكن التهاب الكلية الذئبة سبب الألم في الساقين والورك

2018-03-19 14:36

يمكن التهاب الكلية الذئبة سبب الألم في الساقين والورك

التهاب الكلية الذئبي هو التهاب في الكلى يسببه داء الذئبة الحمامية الجهازية (SLE) وواحد من أخطر المضاعفات التي يمكن أن تنجم عن مرض الذئبة الحمراء. يمكن أن تختلف أعراض هذا النوع من أمراض الكلى على نطاق واسع من شخص لآخر. حسنا ، هل يمكن أن يسبب التهاب الكلية الذئب ألم في الساقين والورك؟

في الواقع ، الجواب هو نعم. غالبًا ما يكون مرض الكلى "صامتًا" مع أعراض قليلة أو معدومة. ومع ذلك ، جنبا إلى جنب مع تطور حالة المرض ، وسوف تحدث المزيد والمزيد من الأعراض أو المضايقات ، مثل بروتينية ، والدم في البول وارتفاع ضغط الدم والقيء والتورم وهلم جرا. على الرغم من أن الألم في الساقين والورك نادر نسبيا بين المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبي ، إلا أن بعض الحالات تساهم في إحداث ألم في الساق.

حسنا ، كيف التهاب الكلية الذئبة يسبب ألما في الساقين والورك؟

1. تورم أو احتباس الماء

وظيفة واحدة مهمة من الكلى هي المسؤولة عن تصفية النفايات الزائدة والسوائل من الجسم. ومع ذلك ، بالنسبة لمرضى التهاب الكلية الذئبة ، لا تستطيع الكلى التالفة العمل بشكل طبيعي. مرة واحدة لا يمكن تصريف السوائل الزائدة في الوقت المناسب ، فمن السهل أن تتراكم في أنسجة الجسم ، مما تسبب في التورم. عادة ، يمكن أن يحدث في الساقين أو القدمين أو الكاحلين. تورم الساقين يسبب ألما شديدا في الساقين.

2. التعب

بسبب تلف الكلى ، يكون المرضى عرضة للمعاناة من التعب. في الحالة ، إذا كان المرضى لا ينتبهون إلى الراحة اليومية ، يمكن أن يكون سبب ألم الساق من الوقوف لفترة طويلة ، أكثر من التعب وهلم جرا.

كيفية تخفيف الألم لالتهاب الكلية الذئبة؟

في مركز علاجنا ، ما يجب علينا فعله هو إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. هنا ، سأوصي العلاج الطبيعي بدلا من الأدوية الكيميائية الغربية ، مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصينية. هو تطبيق خارجي من الأدوية العشبية الصينية التي ثبت أن لها وظائف توسيع الأوعية الدموية ، وتعزيز الدورة الدموية ، ومكافحة الالتهاب ، ومكافحة تجلط الدم ومصفوفة خارج الخلية المهينة وهلم جرا. وبهذه الطريقة ، يمكن تحسين وظيفة الكلى ، كما يمكن علاج الضرر الكلوي أيضًا. بطبيعة الحال ، يمكن أيضا تخفيف الألم من الجذر.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة