الصفحة الرئيسية > اعتلال الكلية السكري > عرض >

الأسباب والعلاج لضعف في إعتلال الكلى السكري

2018-04-07 16:59

الأسباب والعلاج لضعف في إعتلال الكلى السكري

تم تشخيصي بإعتلال الكلية السكري. شعرت مؤخرا بالضعف الشديد. لم يكن لدي أي طاقة على الإطلاق. هل ضعفي من إعتلال الكلى السكري؟

نعم الضعف يمكن أن يكون تعقيدا من إعتلال الكلى السكري. مع تقدم مرض السكري ، لا تستطيع الكلى أداء وظيفتها أيضًا. انهم لا يستطيعون مسح السموم والنفايات من جسمك كذلك. وأنها لا يمكن أن توازن المواد الكيميائية في جسمك بشكل جيد للغاية. قد يكون لديك أعراض بما في ذلك التورم ، أولاً في القدمين والساقين ثم في جميع أنحاء جسمك ، وضعف الشهية ، وفقدان الوزن والضعف والنعاس أو القيء. ضعف هو مجرد واحدة من الأعراض.

إذا كانت حالتك شديدة ، فقد تحتاج لغسيل الكلى للحفاظ على حياتك. يمكن لغسيل الكلى التخلص من النفايات والسموم من جسمك. يمكن أن يخفف الضعف إلى حد ما. ومع ذلك ، فإنه مجرد تأثير مؤقت. لأنه لا يمكن لغسيل الكلى إصلاح أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى. إذا كنت ترغب في الحصول على تأثير علاجي أفضل ، يجب عليك استعادة أنسجة الكلى المصابة.

في مستشفانا ، سوف تعتمد Osmotherapy الطب الجزئي الصيني الذي هو مجرد تطبيق خارجي يعتمد على الطب الصيني التقليدي. يتم اختيار الأدوية الصينية بناء على حالة مرض محددة ، ثم يتم صبغها في مسحوق. سيتم وضع المسحوق في حقيبتين طبيتين. من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتآكل المصفوفة خارج الخلية وتوفير المغذيات ، يمكن Osmotherapy الطب الصيني الصغرى استعادة وظائف الكلى تدريجيا. بهذه الطريقة ، يمكن أن تعمل كليتك بشكل أفضل ، ثم تختفي الأعراض النسبية بشكل طبيعي. هذا العلاج هو مجرد مثل التدليك والمرضى فقط بحاجة إلى الاستلقاء على السرير لاتخاذ هذا العلاج. المزيد والمزيد من المرضى يأتون إلى المستشفى للعلاج.

يمكن علاج ضعف في إعتلال الكلى السكري أفضل من Osmotherapy الطب الصيني الصغرى. وعلاوة على ذلك ، لدينا علاجات أخرى مثل Medicated Bath ، و Medicated Foot Bath ، و Medicinal Soup ، و Mai Kang Mixture و Steaming Therapy ، وما إلى ذلك. إذا كنت ترغب في تعلم معلومات مفصلة عن علاجاتنا ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب على الإنترنت مباشرة.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة