الصفحة الرئيسية > اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم > حمية >

علاج المرضي المصابين باعتلال الدم المفرط

2018-01-11 23:52

علاج المرضي المصابين باعتلال الدم المفرط

المرضي الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم الكلي لديها أكثر من 5-10 سنوات من التاريخ من الضغوط الدموية العالية ، والتي يصعب علاجها ، ولكن إذا كان ارتفاع ضغط الدم المرضي يصرون علي العلاج يمكن ان تجعل المرض الحصول علي أفضل أو الشفاء.

المانعات من فرط ضغط الدم الاعتلال

1. عندما يكون هناك عدم كفاية الكلي المرضي ينبغي ان يكون العلاج بدون غسيل الكلي والعلاج البديل.

2-العلاج الطبي الصيني التقليدي: التقاليد الصينية الطب (tfs) لها تاثير واضح علي الشفاء من المرض. العلاج هو الممارسة السريرية لمجموعه من خبراء الكلي ، والعلاج وفقا لامراض الكلي المرضي مع أنواع مختلفه ومختلفه الدستور ومراحل مختلفه من امراض الكلي باستخدام وصفه مختلفه للطب الصيني التقليدي البحث ، وتخفيف المرض للمرضي الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم وغيرها من امراض الكلي.

3. المرضي الذين يعانون من فرط الدم ، السكري وفرط الدم وينبغي ان يكون العلاج المناظر. وينبغي في الوقت نفسه تطبيق الصفائح الدموية التجميع والتصاق من المخدرات ، مثل ، الاسبرين وهلم تم ، والتي قد تكون وقف دور التصلب الكلوي الشرياني.

4. المريض مع ارتفاع طفيف في وقت مبكر ، ضغط الدم والروتين العادي البول اختبار يمكن ان يكون العلاج غير المخدرات ، والحفاظ علي مزاج جيد ، إنقاص وزنه ، الحد من الملح والنبيذ ، الممارسة كيغونغ و تاي تشي ، المشاركة في ممارسه البدنية السليمة

5. المريض مع تصلب الشرايين الكلوية الخبيثة ويمكن ان تتدهور وظيفة الكلي بسرعة في وقت قصير ، عندما الجمع بين النزف داخل الجمجمة في ارتفاع ضغط الدم ، قطرات البصر لا يمكن بسرعة المخدرات الفموية ، ويمكن المخدرات الوريدي ، نترات الصوديوم المستخدمة بشكل شائع ، والسعي للسيطرة علي ضغط الدم في 12-24 ساعة. السيطرة علي المدى الطويل ضغط الدم يمكن ان تسقط ضغط الدم بسرعة ، والتي هي أيضا مناسبه للعلاج الاولي لارتفاع ضغط الدم الخبيث

الاضافه إلى ذلك ، ينبغي ان المريض مع الاعتلال الكلوي ضغط الدم إبقاء الأمعاء مفتوحة ، كما يمكن ان يكون معقولا ممرضه ، الرعاية الصحية والنظام الغذائي ، ويمكن ان تجعل ارتفاع المرضي الذين يعانون من الاصابه بالمرض الحصول علي أفضل.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة