الصفحة الرئيسية > اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم > حمية >

حظر الغذاء من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم

2018-01-12 00:55

حظر الغذاء من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم

إذا كان شخص ما يحدث اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، وينبغي أن نضع في الاعتبار عدة نقاط رئيسية على النظام الغذائي:

الحلو قليلا: بعد أن نأكل الطعام مع قدرة عالية من السكر، فإنه يتحول إلى الدهون في جسمنا. هذه الحالة تساهم بسهولة في مسار تصلب الشرايين. لذلك، يجب على المرضى اتخاذ قصارى جهدهم لتناول الطعام أقل حلاوة.

في محاولة لتجنب الطعام مع ارتفاع الدهون: يجب على المرضى في محاولة لتجنب الطعام الذي يحتوي على الدهون الحيوانية عالية، للحيوانات لديها ارتفاع الكوليسترول في الدم وسوف تسريع تصلب الشرايين. الطريقة الأفضل هي تناول الزيوت النباتية التي هي جيدة لخفض مستويات الكولسترول.

اتباع نظام غذائي خفيف: يجب على المرضى الحفاظ على نظام غذائي منخفض الملح وتناول المزيد من المواد الغذائية الخفيفة. إذا كان المرضى يأكلون الكثير من الملح، وضغط الدم له ترتفع وتحدث تصلب الشرايين.

تناول المزيد من الطعام يحتوي على بروتين غرامة: المرضى قد يأكلون المزيد من المواد الغذائية التي هي غنية بفيتامين وبروتين غرامة، مثل الحليب واللحوم الخالية من الدهون والأسماك. المرضى قد تناول المزيد من الطعام مع البوتاسيوم إذا كان اختبار وظائف الكلى له أمر طبيعي

السيطرة على كمية من البروتين: كمية مناسبة من البروتين قد يزيد من انتاج الصوديوم في شخ، وتحسين القدرة على التنفس ومرونة الأوعية الدموية وانخفاض ضغط الدم من المرضى في بعض الأحيان. وفي الوقت نفسه، يجب على المرضى بذل قصارى جهدهم لتناول المزيد من الطعام يحتوي على بروتين عالي الجودة مثل اللحوم الخالية من الدهون والكبد الحيواني وهلم جرا.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة