الصفحة الرئيسية > اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم > عرض >

كيفيه علاج الأرق في الاعتلال الكلوي ضغط الدم

2017-12-17 22:23
كيفيه علاج الأرق في الاعتلال الكلوي ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم المزمن يمكن ان يسبب تلفا كلويا في الاعتلال الكلوي. في الوقت الحاضر ، وامراض الكلي ويبدو ان السبب الأكثر شيوعا من المرحلة النهائية للمرض الكلي ويتطلب واحده من غسيل الكلي علي المدى الطويل.

المرضي دائما اعراض الأرق ، وذلك لان المواد السامة ، والنفايات ، ويتم إيداع الأيض في الجسم ، فانها سوف تضر الاجهزه الأخرى مثل الجهاز العصبي ، والتي يمكن ان تؤدي إلى الأرق.

كيفيه القضاء علي هذه الظاهرة ؟ علي الرغم من ان غسيل الكلي هو العلاج الشائع الذي له تاثير طبي وقت قصير جدا ، فانها لا تستطيع علاج سبب المرض. الطب الصيني التقليدي هو علاج لجذور العلل وأصبحت أكثر انتشارا في العالم. وقد اثبت الخبراء الطبيون ان الادويه العشبية الصينية علي جسم الإنسان دون تحفيز أو الآثار الجانبية ، والمزيد والمزيد من المرضي الأجانب إلى الصين لمحاولة العلاج الطبي الصيني.

مستشفي شيياتهوانغ لامراض الكلي هو الاستخدام المهني للطب الصيني لعلاج امراض الكلي المستشفى. بعد قدر كبير من التجريب والخبرة ، ونحن قد وضعت العلاجات المميزة.

تعطي مثالا. علاج التبخير. وظيفة التبخير هو لتخفيف الاوعيه الدموية الصغيرة من الجلد. لتسريع الدورة الدموية ، والهدف هو حل مشكله الدم ، لتحقيق تدفق خطوط السير. ويقوم التبخير علي الخصائص الفسيولوجية للجلد البشري ، الاستخدام الفعال للحرارة تاثير التبخير وخصائص المخدرات ، بحيث بخار المخدرات من خلال القيمة الامتصاص الزوال لنظام الجسم البشري المصغرة ، وذلك لجرف خطوط الطول ، وتنشيط ركود الدم ، وتنظيف دور السموم الدم.

جوهر العلاج لدينا هو لاعتراض التليف ، واستعاده الخلايا التالفة ووظيفة الكلي ، واستعاده هيكل الكلي. المرضي الأجانب راضون جدا عن تاثير العلاج ، والبعض منهم تقديم شعبهم لزيارة المستشفى.


اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة