الصفحة الرئيسية > اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم > عرض >

خيارات أخرى لإنقاذ الكلى في اعتلال الكلية فرط

2018-03-27 16:38

خيارات أخرى لإنقاذ الكلى في اعتلال الكلية فرط

مستوى الكرياتينين الخاص بي هو الآن في 408. طبيبي يدير ارتفاع ضغط الدم ويصف مدرات البول أيضا. أنا أبحث في خيارات أخرى لحفظ الكلى بلدي. خيارات أخرى لإنقاذ الكلى في إعتلال الكلى ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم هو السبب الرئيسي لأمراض الكلى والفشل الكلوي. كما يمكن أن يسبب ارتفاع ضغط الدم تلف الأوعية الدموية والمرشحات في الكلى ، مما يجعل إزالة النفايات من الجسم أمرًا صعبًا. بهذه الطريقة ، سوف يرتفع مستوى الكرياتينين لديك. وهكذا ، العلاج في اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم هو جعل ارتفاع ضغط الدم تحت السيطرة. هذا يمكن أن يمنع المزيد من تلف الكلى. أما بالنسبة لمستوى الكرياتينين العالي 408 ، فيجب على العلاج الجذري إصلاح أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى. بهذه الطريقة ، يمكن خفض مستوى الكرياتينين المرتفع بشكل جذري.

لإصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى ، هنا نوصي بعلاجات الطب الصيني بما في ذلك الوخز بالإبر ، الشوربة الطبية ، مي كانج ميكساتري ، العلاج بالمكسي ، الطب الصيني الصغير Osmotherapy والعلاج بالبخار ، إلخ. يمكن أن يعطيك بيئة دم نظيفة وصحية من خلال طرد مختلف السموم والنفايات من جسمك بشكل فعال عن طريق البول وحركة الأمعاء والغدد العرقية. يتم تكرير بعض الأدوية في مسحوق. بمساعدة آلة التناضح ، يمكن إطلاق المكونات النشطة للأدوية الصينية ومن ثم تتخلل في آفة الكلى مباشرة. الأدوية الصينية تحسن وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقويض المصفوفة خارج الخلية وتوفير المواد المغذية. عندما يتم تحسين وظيفة الكلى ، سيتم تخفيض مستوى الكرياتينين مرتفعة بشكل جذري. من الممكن أيضًا أن يقوم شخص ما بخفض أوقات الغسيل الكلوي أو تجنب غسيل الكلى.

الخيار الآخر لاعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم هو علاج الطب الصيني. إذا كنت ترغب في معرفة معلومات مفصلة ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب على الانترنت مباشرة. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة