الصفحة الرئيسية > اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم > علاج >

الطب الصيني يعالج مرض ارتفاع ضغط الدم جيدا

2018-04-23 15:06

الطب الصيني يعالج مرض ارتفاع ضغط الدم جيدا

بسبب نمط الحياة غير الصحي ، يزداد عدد الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم. ارتفاع ضغط الدم لا يمكن إلا أن يضر قلبك يسبب قصور القلب ، ولكن أيضا الكلى لتسبب اعتلال الكلية فرط ضغط الدم. إذا لم يكن علاجك الحالي فعالا بما فيه الكفاية لعلاج هذا المرض بشكل جيد ، يمكنك تجربة الطب الصيني. الآن تابع القراءة لمعرفة المزيد من المعلومات.

بالنسبة للمرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم ، فإن أول شيء هو خفض ضغط الدم المرتفع ، والشيء الثاني هو إصلاح تلف الكلى وتعزيز وظيفة الكلى. للوصول إلى هذين الغرضين ، هناك حاجة إلى علاج الطب الصيني النظامية. هنا نقترح عليك أن تحاول علاج إزالة السموم.

وقد تم ممارسة هذا العلاج في مستشفى Tongshantang الصيني للطب الصيني التقليدي لسنوات وثبت فعاليته. إنه يستفيد من Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، العلاج الطبي ، حمام القدم ، علاج الحقن الشرجى ، العلاج السرة ، مي كانج ميكساتري وهلم جرا للقضاء على الفضلات والسوائل الزائدة من الجسم لجعل البيئة الداخلية جيدة للشفاء الذاتي للكلى وغيرها تطبيق الدواء. ويمكنه أيضًا توسيع الأوعية الدموية لخفض ضغط الدم المرتفع. إلى جانب ذلك ، يمكن أن يحسن الدورة الدموية ويزيد تدفق الدم إلى الكلى لتحسين نقص التروية الكلوي ونقص الأكسجين. مع الدورة الدموية الجيدة ، يمكن أيضا نقل المواد المغذية والمكونات النشطة من الدواء والعناصر الأساسية الأخرى إلى nidus لتسريع انتعاش الكلى. بعد حوالي أسبوع من العلاج ، سيختفي التورم ، وستظهر مواد شبيهة بالقطن في البول ، وهي النفايات التي يتم تمريرها. بعد حوالي نصف شهر من العلاج ، ينخفض ​​ضغط الدم المرتفع وسيبقى ثابتًا. أعراض أخرى ومضاعفات ، مثل بروتينية ، ضعف ، آلام الظهر ، بول الدم ، ضعف الشهية والنوم وهكذا سوف تحصل على قسط من الراحة. بعد حوالي شهر واحد من العلاج ، سيخضع إعتلال الكلية المرتفع تحت السيطرة ، وسيتم تعزيز وظيفة الكلى تدريجياً وحمايتها بشكل جيد.

يعالج الطب الصيني اعتلال الكلية المرتفع ، لكنه متاح فقط في الصين. هل يمكنك القدوم إلى الصين لتلقي العلاج؟ لمزيد من المعلومات حول الطب الصيني ، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة