الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية الذئبة > علاج >

كيفيه منع التهاب الكلية الذئبه من الفشل الكلوي

2017-12-25 22:56

كيفيه منع التهاب الكلية الذئبه من الفشل الكلوي

ويرتبط التهاب الكلي الذئبه مع اضطراب المناعة الجهازية. وإذا كانت الامراض غير المنضبطة فعاله ، فان التهاب الكلي الذئبه قد يتفاقم في الفشل الكلوي تدريجيا. إذا كان الأمر كذلك ، قد تضطر المرضي إلى قبول زرع الكلي أو الغسيل الكلوي.

بشكل عام ، وقبل المرضي قبل العلاج الفعال ، وتحسين الأثر العلاجي يمكن تحقيقه. تماما مثل أنواع أخرى من امراض الكلي المزمنة ، وعاده ما يستغرق وقتا طويلا نسبيا للتقدم في نهاية المرحلة فشل كلوي. ويمكن لخطه العلاج السريع وقف تقدم التهاب الكلية الذئبه وعكس الضرر الكلوي في الوقت المناسب.

لان بداية التهاب الكلية الذئبه له صله وثيقة مع اضطراب المناعة ورواسب المجمعات المناعية في الكلي ، وخطه العلاج ينبغي ان تكون قادره علي تنظيم الجهاز المناعي وأزاله المجمعات المناعية من الجسم. وفقا لخصائص هذا المرض ، ونحن نود ان نوصي الطب الصيني الصغير العلاج بالصابون لهؤلاء المرضي.

فمن ناحية ، يمكن لهذا التطبيق الخارجي للطب الصيني التقليدي ان يساعد في الجمع بين المجمعات المناعية وفصلها وحلها من الجسم. طالما يتم التخلص من هذه المركبات المناعية من الجسم ، ويمكن حماية الخلايا الكلية الاصيله بنجاح. الاضافه إلى ذلك ، يتم استخدام بعض الادويه التي تملك الملكية لتنظيم الجهاز المناعي لمنع تشكيل المجمعات المناعية.

ومن ناحية أخرى ، يمكن للطب الصيني الدقيق الصابون يساعد علي إصلاح الخلايا الكلية ضعف وأعاده بناء هيكل تصفيه الكلي. عندما يمكن تصفيه الكلي الدم عاده ، والمرضي لا تحتاج إلى القلق بشان بداية الفشل الكلوي اي أكثر من ذلك. وعلاوة علي ذلك ، فان العلاج كله يقوم علي الأعشاب الطبيعية ، لذلك ليس له اثار جانبيه كثيره.

إذا كنت تريد ان تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني العلاج بالصابون أو الحاجة إلى اي مساعده في علاج التهاب الكلي الذئبه أو الفشل الكلوي ، يمكنك الاتصال الطبيب علي الإنترنت مباشره أو ترك الرسالة أدناه ، سنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة