الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية الذئبة > علاج >

كيفيه علاج التهاب الكلي الذئبه بعقلانيه ؟

2018-01-09 22:10

كيفيه علاج التهاب الكلي الذئبه بعقلانيه ؟

علاج التهاب الكلي الذئبه مشكله سريريه أكثر تعقيدا. إذا كنت من المرضي الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبه ، يرجى التاكد من الاهتمام بالنقاط التالية خلال العلاج: ينبغي ان تكون طويلة الأجل ، أو حتى العلاج مدي الحياة. المرض لديه خلفيه وراثيه قويه ، حتى الآن علاج المخدرات يمكن ان يكون الاغاثه الجيدة من المرض ، ولكن لا يمكن الشفاء الكامل ، وذلك علي المدى الطويل الدواء. بعض المرضي بسبب الخوف من الآثار الجانبية المخدرات أو الاستماع إلى المشورة الطبية والانسحاب غير المصرح به ، وغالبا ما تتكرر هذه الحالة.

وفقا لدرجه النشاط المرضي العلاج التدريج. عندما الذئبه الحماميه في المرحلة النشطة ، والتهاب الكلي هو خطير جدا ، وعاده ما تحتاج جرعات عاليه ، والعديد من الادويه مجتمعه العلاج ، والغرض من ذلك هو السيطرة بسرعة علي التهاب ، ومنع الضرر الكلوي لا يزال في ازدياد. وعندما يتم تحويل عنصر تحكم الحدث إلى معالجه العقاقير المنخفضة الجرعة لمنع تكرار وحماية وظيفة الكلي. والاستخدام الطويل الأجل للعلاج بالجرعات العالية من المخدرات سيجلب بعض التعقيدات ، ولكن ان لم يكن العلاج بالصيانة ، ولكن أيضا يسبب نشاطا متكررا للالذئبه الحماميه ، لا تزال الاضرار الكلوية في الازدياد ، وقد تتطور في نهاية المطاف ولذلك ، في سياق العلاج ، ينبغي ان تستند علي النشاط الحمامي الذئبه ، والتكيف في الوقت المناسب للعلاج. وينبغي ان يكون لعلاج الذئبه الحماميه تخطيط طويل الأجل ، وتجنب المرض بعد الانسحاب الحر ، أو الدواء الأعمى طويل الأجل.

برنامج العلاج يختلف من شخص لأخر. وتتفاوت شده التهاب الكلي الذئبه ، وهناك أنواع عديده ، لأنواع مختلفه من الامراض المرضية ينبغي ان تاخذ برنامج علاج مختلف. المستخدمة حاليا علي نطاق واسع في جرعات كبيره من الهرمونات المقرونة العلاج الوريدي السيكلواميد غير مناسب لجميع المرضي الذين يعانون من التهاب الكلي الذئبه. ينبغي ان يستند إلى ظروف محدده ونوع باثولوجي من الخزعة الكلوية ، تحت اشراف طبيب في العلاج الانتقائي للعقاقير. في علاج الصيانة علي المدى الطويل ، والجمع بين العلاج الصيني والغربي ليست فعاله فقط ، والآثار الجانبية اقل ، يمكن للمريض العيش والعمل.

الاهتمام بالوقاية ومعالجه المضاعفات. وكثيرا ما يغفل هذا الأمر. مرض الذئبه الكلي المرضي في عمليه العلاج عرضه لمجموعه متنوعة من المضاعفات ، مثل العدوى ، ومضاعفات القلب والاوعيه الدموية ، ونخر الراس الفخذ ، والحالات الشديدة يمكن ان تهدد الحياة. ومفتاح الحد من التعقيدات هو الاستخدام الرشيد للعقاقير المضادة لمرض الذئبه ، والرصد المنتظم للمتابعة المبكرة والعلاج. في استخدام العقاقير عاليه الجرعة ، ينبغي ان تكون معزولة نسبيا ، وليس في الأماكن العامة ، وإيلاء الاهتمام لتغير المناخ ، والحمى وغيرها من اعراض العدوى ينبغي ان يكون العلاج في الوقت المناسب.

الوقاية من التكرار الحمامي الذئبه. اي عدوي ، والتعرض للشمس ، والتعرض للمواد الكيميائية أو الحمل يمكن ان يؤدي إلى مرض الذئبه الحماميه النشاط. وينبغي للمرضي الإناث تجنب الحمل قبل السيطرة علي الحالة تماما. مثل يجب ان يكون حاملا ، ولكن يجب ان يكون أيضا تحت اشراف طبيب.

التاكيد علي مفهوم المعاملة الشاملة. ونظرا لان الذئبه الحماميه هي مرض جهازي ، فانه في السيطرة علي نشاط التهاب الكلي الذئبه ، فان حماية الوظيفة الكلوية في نفس الوقت ينبغي ان تولي اهتماما للاجهزه الهامه الأخرى مثل علاج القلب أو الرئة أو المخ والحماية الوظيفية.

وباختصار ، ينبغي ان يختار المرضي المصابون بالتهاب الكلي الذئبه مستشفي عاديا ، وفقا لخصائص حالتهم الصحية ، لوضع خطه علاج طويلة الأجل ، واستعراض منتظم. من أجل السيطرة الفعالة علي المرض ، وهو أكبر قدر من الحد من مضاعفات المخدرات ، للمحافظة علي نوعيه أفضل من الحياة والقدرة علي العمل.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة