الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية > حمية >

يجب علي إعتلال الكلية السكّري كيف تنظيم الحمية

2018-06-28 14:39

يجب علي إعتلال الكلية السكّري كيف تنظيم الحمية

يوجد المرضى الكثيرة لِإتعلال الكلية السكّري كيف تنظيم الحمية يوجد المشاكل الكثيرة،ولكن بعض الناس الكثيرة لا قلق كيف الحمية في الحياة. هذا لا مفيد لِالمرض الكلي الشفاء، لِعالج المرضليس أيّ دور. لذلك ينبغي أن المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري علاج نفسك إلى نظام غذائي صارم، مع الأخذ بأساليب علمية لجعل أعراضهم إزالة بشكل فعال.

ترتيبات معقولة نسبة المغذيات

رعت نسبة المغذيات مناسبة للعب الدور الأكبر العودة الى الصحة ، جيد جدا ل صحة الكلى . ترتيبات معقولة ل امتصاص العناصر الغذائية نسبة من النظام الغذائي هو مقياس رئيسي للمريض. اعتلال الكلية السكري الكبار في إمدادات الطاقة يوميا ، الكربوهيدرات 55 ٪ إلى 60 ٪ من مجموع السعرات الحرارية ، الدهون شكلت 25٪ إلى 30 ٪ والبروتين 15 ٪ إلى 20 ٪ . لتحقيق التوازن في النظام الغذائي ، وهو خيار معقولة من الطعام المغذي المتنوعة ، يجب كل يوم في وادي البطاطس والخضروات و الأسماك والدواجن و البيض والدهون و الزيوت ، وذلك لأن من الناس اعتلال الكلية السكري بحاجة إلى أن تكون مغذية أكثر من النظام الغذائي العادي .

العلوم التضمين توزيع الحرارة

السعرات الحرارية يحتاج ترتيب معقول ، وليس كثيرا ولا قليلا جدا، أو لم يحقق الآثار الصحية . ينبغي على المرضى في محاولة لجعل وجبات صغيرة في اليوم، بحيث الكلى له تأثير وقائي جيد. بينما المرضى الذين يعانون من الأنسولين أو وكلاء سكر الدم عن طريق الفم ينبغي إيلاء الاهتمام ل ، أو سهلة ل نقص السكر في الدم ، أو تقلبات السكر في الدم. تناول الطعام، و أكثر عبء الوزن جزيرة ، وارتفاع نسبة السكر في الدم ، وزيادة ضرر على جسم الإنسان.

كيفية مزج النظام الغذائي لل اعتلال الكلية السكري ! اعتلال الكلية السكري في اليومية ينبغي أن تتبع المبادئ المذكورة أعلاه ترشيد تخصيص نظامهم الغذائي ، بحيث تناول معقول من المواد الغذائية والسعرات الحرارية ، بحيث يتم رعت الكلى على نحو فعال العودة الى الصحة ، وذلك أن العلاج الفعال ل اعتلال الكلية السكري

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة