الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية > حمية >

الكرياتينين 4.9 كيف محفوفة بالمخاطر هو ما هو العلاج

2018-06-29 16:27

الكرياتينين 4.9 كيف محفوفة بالمخاطر هو ما هو العلاج

الكرياتينين 4.9 يعني أن المرضى ما زالوا يعانون من مرض الكلى في المرحلة الثالثة حيث تظهر بعض المضايقات. ولكن هذا يدل على الكلى التالفة. بينما ، كم هي محفوفة بالمخاطر؟ هل سيكون الفشل الكلوي؟ ما هو العلاج؟

بصراحة ، فإن الكرياتينين 4.9 يشير إلى نهاية المرحلة 3 من مرض الكلى ، وهو بالقرب من الفشل الكلوي (عندما يكون مستوى الكرياتينين أكثر من 5.2mg / dl). على الرغم من أن بعض المرضى ليس لديهم أي أعراض. ما هو أكثر من ذلك ، لا يزال لدى المرضى فرص لعكس هذا المرض. لذلك ، العلاج في الوقت المناسب أمر ضروري.

في هذه الحالة ، العلاج البسيط ليس كافياً حتى يتعافى المرضى. هذا هو السبب في أن العديد من الأطباء قالوا إن المرضى ليس لديهم خيار سوى غسيل الكلى أو زراعة الأعضاء في النهاية.

في الوقت الحاضر ، تكتشف بعض الأبحاث أن مشكلة الكلى تنتج عن الأشياء غير المرغوب فيها في الجسم والتي تجاوزت قدرة إزالة السموم. وهذه السموم سوف تؤثر على آثار العلاج.

لذلك ، فإننا نوصي باستخدام العلاج بالجلد. ويشمل مجموعة من الإدارات مثل وجبات الطعام وأنماط الحياة المخطط لها بشكل جيد ، العلاج بالبخار ، Osmotherapy الطب الجزئي الصيني وهلم جرا. كما تعلمون ، يمكن للعادات الجيدة في الحياة والنظام الغذائي تساعدك على الشفاء بشكل أفضل. كما أنها مثالية للأشخاص الأصحاء. العودة إلى العلاج ، وسوف أعرض العلاج بالبخار كمثال.

العلاج بالبخار يجعل من استخدام الأعشاب الصينية خارجيا لتسريع الدورة الدموية ، وإخراج بعض السموم مثل التعرق ، إضافة قدرة علاج الكلى الذاتية ، الخ. أثناء العلاج ، يحتاج المرضى فقط إلى الاستلقاء على آلة العلاج وقبول الطبية بخار. في عملية العلاج ، لا تظهر أي آثار جانبية واضحة.

عندما يتم تجديد الكلى ، سيتم تخفيض الكرياتينين 4.9 بشكل طبيعي ، ويمكن للمرضى أن يعيشوا حياة ذات جودة عالية.

لمزيد من المعلومات ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية لنا. نحن سعداء لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة