الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية > عرض >

هو التاثير الجانبي البرد من الاعتلال الكلوي ايغا

2018-01-04 23:00

هو التاثير الجانبي البرد من الاعتلال الكلوي ايغا

البرد الجانب التاثير من الامراض الكلوية ايغا المريض الاعتلال الكلي ويتشاور لنا انها تشعر مؤخرا بارده. هل البرد من اعتلالها الكلوي ؟ هل هناك اي طريقه لأدارها ؟

نعم ، البرد يمكن ان يكون له تاثير جانبي من اعتلال الكلي. كليتانا تنتج الهرمونات للاشاره إلى إنتاج خلايا الدم الحمراء في الجسم. عندما تلف الكلي ، وهناك عدد اقل من خلايا الدم ، وهو فقر الدم.

فقر الدم ياتي مع سلسله من الاعراض ، وأبرز ولكن التغاضي عن الحالات الشائعة من قشعريرة.

إذا كنت الباردة ، وحتى داخل غرفه دافئه ، هل يمكن ان تعاني من فقر الدم مع قشعريرة. ماذا يجب ان تفعل ؟

تاخذ الحمامات الساخنة, شرب الشاي الساخن مثل الراد الأخضر, وارتداء طبقات من الملابس لمساعدتك لديك حرارة الجسم الدافئ.

إلى جانب ذلك ، فان الخطوة الرئيسية هي تحسين وظيفة الكلوي الخاصة بك. فقط بهذه الطريقة يمكن ان يكون التعامل مع قشعريرة من الجذر. نوصي أزاله السموم العلاج لتحسين وظيفة الكلي.

اعتلال الكلي في المعهد هو اضطراب كلوي تسببه رواسب الغلوبولين المناعي البروتيني (ايغا) داخل التجمع داخل الكلية. امراض الكلي لا يمكن الشفاء تماما ولكن يمكن إصلاح الخلايا الكلوية مع العلاجات المناسبة. هذا هو السموم أزاله العلاج الذي هو سلسله من العلاجات الطبية الصينية. قبل إصلاح انسجه الكلي ، علاجنا أولا يطهر دمك. ويمكن للادويه الصينية أزاله رواسب ايغا من التكتل الخاص بك وأيضا استخلاص النفايات الأخرى والسموم من دمك. هذا يمكن ان يعطيك بيئة دم نظيفه. ثم الادويه الصينية يمكن ان تصل إلى افه الكلي مباشره لإصلاح انسجه الكلي المصابة وتحسين وظيفة الكلي من خلال تخفيف الاوعيه الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع التهاب والتخثر ، والمصفوفة المهينة خارج الخلية وتوفير مغذي. وبهذه الطريقة ، يمكن معالجه اعتلال الكلي في المعهد من الجذر. ويمكن أيضا تحسين وظيفة الكلي. ثم الكلي يمكن ان تنتج المزيد من خلايا الدم الحمراء. قشعريرة من فقر الدم سوف تختفي بشكل طبيعي.

إذا كان لديك اي سؤال ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو البريد الكتروني ckdcenter@hotmail.com. سنرد عليك في أقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة