الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية > عرض >

الأولاد من السهل الحصول علي التهاب الكلي والاباء وينبغي ان نعرف اعراض ذلك

2018-01-09 22:42

الأولاد من السهل الحصول علي التهاب الكلي والاباء وينبغي ان نعرف اعراض ذلك

ومن أكثر إزعاجا ان الأطفال الحصول علي اي مرض من البالغين. والسبب هو انها ليست لديها القدرة علي ان تقول لنا أين يشعرون بعدم الارتياح ، لذلك هذه الحاجة الاباء مراقبه أطفالهم عن كثب في الحياة اليومية لمعرفه ما إذا كان هناك اي علامة جسديه غير طبيعيه عليها. بالنسبة للصبي ، فانها أكثر سهوله للحصول علي التهاب الكلية من الفتات ؛ وينبغي ان يتعلم الاباء مزيد من المعرفة حول اعراض التهاب الكلي في مرحله مبكرة.

أولا ينبغي ان نلاحظ البول من الأطفال.

واحد هو الكثير من الفقاعات في البول. إذا كنت تري الكثير من الفقاعات الصغيرة في البول وانها لا تختفي لفتره طويلة ، وهذا يعني ان هناك بروتين في البول.

الدم البول هو أيضا أحد الاعراض الشائعة المشاهدة. هناك نوعان من البول الدم ، وهما المجهر الدم البول والبول الدم التي يمكن مشاهدتها من قبل العينين العاريتين. ويمكن ان ينظر في وقت لاحق من قبل أعيننا. ومع ذلك ، هناك العديد من أنواع الامراض التي يمكن ان تسبب البول الدم.

تورم علي الجفن هو أيضا أحد الاعراض الشائعة المشاهدة. وبصفه عامه ، فان التورم خطير في الصباح وقد يختفي بعد فتره من الزمن. السبب لماذا الأطفال التهاب الكلي لديهم تورم في مرحله مبكرة من وظيفة الكلية لتصريف وضبط انخفاض المياه ، ثم الكثير من الماء والصوديوم تتراكم في الجسم. الماء الزائد هو أكثر عرضه للبقاء في الانسجه الجسم فضفاضة ، ومع ذلك ، الجفن هو الجهاز الذي لديها أكثر فضفاضة انسجه الجسم.

هذه هي الاعراض الأكثر شيوعا التي ينظر اليها الأطفال الذين يحصلون علي التهاب الكلية في مرحله مبكرة ، ونامل ان الاباء والأمهات يمكن ان تلاحظ هذا والعثور علي التهاب الكلية في أقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة