الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية > علاج >

علاج إزالة السموم يساعد مرضى ايغا إعتلال الكلى بشكل أفضل

2018-03-20 16:23

علاج إزالة السموم يساعد مرضى ايغا إعتلال الكلى بشكل أفضل

هل سبق أن سمعت عن علاج إزالة السموم؟ وهي متوفرة فقط في مستشفى بكين Tongshantang المستشفى للطب الصيني التقليدي. إنه علاج فريد لإعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA).

خلال علاج اعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA) ، يكون العلاج الشائع في الطب الغربي هو مضاد الالتهاب ومكافحة ارتفاع ضغط الدم ومكافحة التخثر. لا توجد طريقة لإزالة المجمعات المناعية.

في الطب الصيني ، تطهير السموم هو سمة من سمات الأدوية الصينية. الأدوية الصينية تحقق الغرض من إزالة السموم عن طريق تحسين دوران الأوعية الدقيقة وتعزيز وظيفة إفراز الجسم. يمكن حساء الطب الصيني عن طريق الفم نعرات الأوعية الدموية. يمكن أن يحفز الحمام الطبي والحمام المداوي بالقدم التعرق. يمكن للعلاج بالوخز بالإبر والعلاج بالعلاج بالعلاج بالألوان والعلاج بالحجامة أن يعوق القناة. كل هذه تساعد على إزالة السموم من جسمك. هذا يمكن أن يوفر لك بيئة دم نظيفة.

علاج إزالة السموم هو سلسلة من علاجات الطب الصيني. في بيئة دم نظيفة ، يمكن لهذا العلاج أن يشفي الكلى التالفة. ويمكن للدورة الدموية الجيدة أن تساعد في نقل الأكسجين والمغذيات والمكونات الفعالة للأدوية إلى الكليتين المصابين لتسريع انتعاش الكُلية.

عموما بعد 10-14 يوما من العلاج ، سيكون هناك تغييرات في ظروفك الطبية. على سبيل المثال ، سيكون بولك غائما بسبب وجود النفايات والمجمعات المناعية في البول. يمكن أن يعفى التورم ، بروتينية ، ارتفاع ضغط الدم وضعف الشهية ، وما إلى ذلك. بعد حوالي شهر واحد من العلاج ، تكون حالة مرضك مستقرة وبعد ذلك يمكنك تناول الدواء للعلاج المستمر. من الضروري الحفاظ على العلاج على المدى الطويل للحصول على تأثير علاجي أفضل.

علاج إزالة السموم يساعد IgA Nephropathy بشكل أفضل. إذا كنت بحاجة إلى معلومات مفصلة ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو إرسال بريد إلكتروني ckdcenter@hotmail.com. نحن سوف نرد عليك في اقرب وقت ممكن.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة