الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية > علاج >

يمكن مرض الكلى المريض مع الكرياتينين 7.2 يعيش دون غسيل الكلى

2018-03-29 14:00
يمكن مرض الكلى المريض مع الكرياتينين 7.2 يعيش دون غسيل الكلى
 
بصراحة ، الكرياتينين 7.2 في المرحلة 4 من أمراض الكلى ، هو أعلى بكثير من المستوى الطبيعي. بالنسبة لمعظم المرضى الذين يعانون من ارتفاع مستوى الكرياتينين قد يعانون من العديد من الأعراض ، لذلك من دون غسيل الكلى قد يعانون الكثير. ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن أن يعيشوا حياة ذات جودة بدون غسيل الكلى.
 
لماذا يوصي الطبيب المريض بالكرياتينين 7.2 لأخذ غسيل الكلى؟
 
تقدم المريض مع الكرياتينين 7.2 إلى مرحلة متقدمة من مرض الكلى مع فقدان شديد في وظائف الكلى. في هذه المرحلة ، لا تستطيع الكلى العمل بشكل مناسب للتخلص من الفضلات والسوائل الزائدة. مع ارتفاع مستويات السموم المتراكمة داخل الجسم ، يعاني المريض من أعراض خطيرة مثل الحكة ، ضعف الشهية ، صعوبة في التنفس ، ارتفاع ضغط الدم ، إلخ.
 
بدون غسيل الكلى أو علاجات أخرى ، ستكون حياة المريض في خطر كبير. لذلك بشكل عام ، سيوصي الطبيب المريض بإجراء غسيل الكلى أو العلاج البديل في الوقت المناسب ، حتى يتمكنوا من العيش حياة أفضل وأطول.
 
ما العلاج يمكن أن يساعد المريض مع الكرياتينين 7.2 للعيش بدون غسيل الكلى؟
 
Micro-Chinese Medicine Osmotherapy هو واحد من العلاج البديل الأكثر فعالية لغسيل الكلى. لعلاج أمراض الكلى من الأسباب الجذرية من خلال حماية وظيفة الكلى المتبقية وإصلاح الكلى التالفة واستعادة القدرة الكلية للكلية. بمساعدة هذا العلاج ، ستعمل الكلى بشكل أفضل وأفضل.
 
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول Osmotherapy الطب الجزئي الصيني أو ترغب في علاج أمراض الكلى دون غسيل الكلى ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني لنا أو استشارة طبيبنا على WhatsApp / فايبر ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة