الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية > علاج >

ما هو الطب البديل سيكون أفضل لمرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين

2018-06-29 16:08

ما هو الطب البديل سيكون أفضل لمرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين

الفشل الكلوي يعني أن الكلى تبدأ تفقد قدرتها على إفراز أنواع مختلفة من السموم والنفايات ، ونتيجة لذلك ، فإن مستوى الكرياتينين العالي يحدث بسهولة. على الرغم من أن الغسيل الكلوي يأخذ تأثيرًا أسرع لخفض مستوى الكرياتينين العالي ، إلا أنه يجعل المرضى يعانون من العديد من التأثيرات الضارة. ولذلك ، فإن المرضى حريصون على معرفة ما هو الطب البديل سيكون أفضل لمرضى الفشل الكلوي مع الكرياتينين 13.96؟

في الصين ، يقدم مستشفى أمراض الكلي للمرضى سلسلة من العلاجات الطبيعية للتعامل مع مشاكل أمراض الكلى ، وهذه العلاجات تساعد المرضى على تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى

في حالة الفشل الكلوي ، وخاصة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من مستوى عالي للغاية من الكرياتينين ، يجب أن يكون هناك الكثير من السموم والنفايات التي تتراكم في الدم ، بالإضافة إلى أن ترسب السموم والنفايات لا يؤدي فقط إلى المزيد من الضرر لخلايا وأنسجة الكلى ، ولكنه يقلل أيضًا من كفاءة العلاجات الأخرى. وبالنظر إلى ذلك ، تم تطوير علاج إزالة السموم لإزالة السموم والنفايات المختلفة من الجسم بالكامل. مع القضاء على السموم ، يتم توفير بيئة صحية ونظيفة داخلية لإصلاح الكلى مريضة.

مع مساعدة البيئة الداخلية النظيفة ، يمكن أن تأخذ العلاجات الأخرى آثارها كما يجب أن تفعل.

Micro-Chinese Medicine Osmotherapy هو علاج يعمل على استعادة وظائف الكلى بشكل تدريجي. هذا هو تطبيق خارجي وهناك العديد من الأعشاب التي تحتوي في هذا العلاج ، بالإضافة إلى ذلك ، يتم تكرير الأدوية العشبية إلى مسحوق لتحسين كفاءتها. من خلال طريقة توصيل الجهاز الأسموزي وحقيبتين طبيتين ، تخرج المواد الفعالة في الأدوية العشبية ثم تخترق مباشرة داخل آفات الكلى مباشرة ، وفي نفس الوقت ، يمكن توصيل الدم الكافي والأكسجين والتغذية داخل الكلى مباشرة ، الأمر الذي يمكن أن يفيد انتعاش الكلى.

بالإضافة إلى ذلك ، يتم استخدام العلاجات الأخرى بما في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصينية ، حمام طبي ، حمام القدم ، العلاج بالضغط الساخن ، العلاج بالبخار ، العلاج بالوخز بالإبر لتوصيل الدم والأكسجين الكافي داخل الكلى.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة