الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية > علاج >

العلاج البديل لمنع غسيل الكلى

2018-06-29 16:10

العلاج البديل لمنع غسيل الكلى

"ما هو العلاج البديل للوقاية من غسيل الكلى؟ أعرف أن صديقًا من حولي أخذ غسيل الكلى ، ولكن كان لديه وذمة في الساقين والقدمين. لا أريد غسيل الكلى. "تابعنا للعثور على الإجابة.

يمكن أن يساعدك ONLINE DOCTOR المجاني في النافذة المنبثقة.

علاج غسيل الكلى

ويمكنه تصفية السوائل من الجسم لتخفيف الوذمة في الساقين والقدمين إلى حد ما. ومع ذلك ، على الرغم من غسيل الكلى يساعدك كثيرا ، فإنه فشل في إصلاح تلف الكلى وتحسين وظائف الكلى. علاوة على ذلك ، يمكن أن يسبب غسيل الكلى لفترة طويلة بعض الآثار الجانبية ، مثل الغثيان ، والتقيؤ ، وتشنج العضلات ، وانخفاض ضغط الدم ، والتعب ، وما إلى ذلك. المزيد والمزيد من المرضى يريدون التوقف عن غسيل الكلى.

العلاج البديل لغسيل الكلى

يجب أن يتم اتخاذ الإجراء الأكثر ملاءمة هو إصلاح آفة الكلى وكذلك تحسين وظائف الكلى إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى أو التخلص من غسيل الكلى. جنبا إلى جنب مع تحسين وظائف الكلى ، يمكن تجنب غسيل الكلى بشكل طبيعي أو تخفيض وتيرته تدريجيا.

في الصين ، يستخدم علاج إزالة السموم لتنقية الدم وتحسين وظائف الكلى. هذا هو العلاج الشامل الذي يحتوي على سلسلة من العلاجات الطب الصيني التقليدي ، مثل Osmotherapy الطب الجزئي الصينية ، حمام القدم العلاج ، العلاج بالطب الصيني عن طريق الفم ، وما إلى ذلك. وسوف يقومون أولا بتنقية الدم للقضاء على هذه السموم والنفايات. ومن ثم يمكن امتصاص الأدوية الصينية بشكل فعال في البيئة الداخلية النظيفة لتوسيع الأوعية الدموية ، وتسريع الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتدهور المصفوفة خارج الخلية ، وتوفير المغذيات لتحسين قدرة الشفاء الذاتي للكلية وتحسين وظائف الكلى.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة