الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية > علاج >

علاج جديد للفشل الكلوي في المرحلة الخامسة بدون غسيل الكلى

2018-06-29 16:13

علاج جديد للفشل الكلوي في المرحلة الخامسة بدون غسيل الكلى

العلاج المناعي هو علاج جديد للفشل الكلوي في المرحلة الخامسة بدون غسيل الكلى. في

نظرية ، والمرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي المرحلة 5 ، المرحلة الأخيرة من أمراض الكلى ، تحتاج إلى

بدء غسيل الكلى لسلامة الحياة ، لأن الفشل الكلوي في نهاية المرحلة يجعل الكلى غير قادر على الدخول

تفريغ السموم في الدم ، مما يسبب مشاكل خطيرة أخرى مثل فشل القلب. غسيل الكلى يعني الكثير بالنسبة لمرضى الفشل الكلوي في المرحلة الخامسة لأنهم يمكن أن يساعدوا في إزالة هذه السموم. ولكن لسوء الحظ ، لا يمكن لغسيل الكلى علاج مرض الكلى في نهاية المرحلة على الإطلاق ، لأنه لا يمكن أن يساعد على تحسين حالة الكلى.

المرحلة الخامسة للفشل الكلوي هي حالة مرضية حادة يصيب فيها معظم الخلايا الكلوية الداخلية ويصبح غير قادر على العمل. لذلك ، للحصول على نهاية الفشل الكلوي علاجها من الجذر ، ببساطة تنظيف الدم أبعد ما يكون عن اللازم. يحتاج المرضى أيضًا إلى إصلاح هذه الخلايا الكلوية المصابة وجعلها تعمل مرة أخرى.

العلاج المناعي هو علاج جديد يمكن أن يساعد مرضى الفشل الكلوي في المرحلة الخامسة من إصلاح الخلايا الكلوية المصابة. في هذا العلاج ، يلعب الطب الصيني دور إصلاح الأضرار الكلوية ، ولكن للحصول على تأثيرات علاج أفضل ، فإن الأدوية الغربية ضرورية. تظهر الأدوية الغربية آثار علاج سريعة وواضحة في السيطرة على أعراض الفشل الكلوي ، وهو أمر مفيد للغاية لحماية أنسجة الكلى المتبقية. على أساس منهم ، يتم تطبيق الأدوية الصينية لإصلاح هذه الخلايا الجوهرية المتأذية الكلوية. بالإضافة إلى تأثيره الطبي ، تحتوي الأدوية الصينية أيضًا على الكثير من التغذية الضرورية التي يمكن أن تساعد الخلايا الكلوية المصابة على الشفاء. من خلال الجمع بين الأدوية الغربية والأدوية الصينية بشكل صحيح ، يمكن زيادة آثار العلاج من الخلايا الجذعية على الفشل الكلوي بشكل كبير. بالنسبة لبعض مرضى الفشل الكلوي في المرحلة الخامسة ، ما دامت وظيفة الكلى جيدة بما فيه الكفاية بعد العلاج بالخلايا الجذعية ، يمكنهم تجنب غسيل الكلى.

العلاج المناعي هو علاج جديد ولكنه فعال لفشل كلوي في المرحلة الخامسة بدون غسيل الكلى ، لذلك إذا كنت مصابًا بمرض الفشل الكلوي في المرحلة النهائية ولا تريد بدء الغسيل الكلوي ، فيمكنك تجربة العلاج المناعي.

إذا كنت تريد معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو تحتاج إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني أو WhatsApp / Viber (+86 13463017175) إلينا أو استشارة طبيبنا عبر الإنترنت ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة