الصفحة الرئيسية > التهاب الكلية > علاج >

العلاج الطبيعي لمنع نمو أكياس لمريض مرض الكلى المتعدد الكيسات

2018-06-29 16:36

العلاج الطبيعي لمنع نمو أكياس لمريض مرض الكلى المتعدد الكيسات

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو اضطراب وراثي يتطور فيه عدد لا حصر له من الكيسات غير الطبيعية في الكلى أو حتى يتكاثر في الأعضاء الأخرى. وفقا لهذا ، فإن المفتاح لحماية وظيفة الكلى المتبقية هو وقف نمو الكيسات الكلوية. بينما هنا ستعرض المقالة العلاج الطبيعي لمنع نمو أكياس لمريض مرض الكلى المتعدد الكيسات.

العلاج بالبخار.

على أساس حالات المرض الشخصية للمرضى ، سيتم التقاط الأعشاب الخاصة وغليها في الحساء. أثناء العلاج ، يحتاج المرضى إلى الاستلقاء على الماكينة لتلقي البخار الطبي. في هذه الأثناء ، تدخل هذه المواد الفعالة من الحساء الطبي الجسم عبر الجلد ، وتتدفق مع الأوعية الدموية لتحسين الدورة الدموية وتصل إلى الكليتين للحث على التعافي الكلوي. في الدورة الكاملة ، ستخرج آثار جانبية أقل.

علاج الأعشاب الجزئية الصينية

سيقوم الخبراء بتحليل نتائج اختبار المرضى وبالتالي تقديم علاج معقول. يصبح الطب الصيني التقليدي سحقًا فائقًا ، ويشكل لاحقًا إعادة تنظيم البيولوجيا الجزيئية في المختبر في البداية. هذه البيولوجيا الجزيئية لديها القدرة على وقف عملية التليف للخلايا المتضررة في الأحشاء أو المنظمة ، وإصلاح الخلايا المتأصلة المريضة ، وتسريع إعادة بناء بنية الكلى والوظيفة الكلوية بشكل طبيعي. سيتم تطبيق هذا الدواء الخارجي لمنع الكيسات الكلوية وتعزيز المرضى على الحصول على ما يرام.

علاج المناعي

مع الميزة المشتركة لكل من الطب الصيني والأدوية الغربية ، فإن العلاج المناعي قادر على تعزيز المناعة بسرعة وأمان. يمكن أن يساعد المرضى على منع العدوى ، وتقليل احتمالات الفشل الكلوي.

الى جانب ذلك ، هناك أدوية أخرى مثل حمام القدم العلاج ، العلاج بالدورة ، علاج الكى وخيارات أخرى يمكن أن تساعد في تقليل الكيسات الكلوية في مرض الكلى المتعدد الكيسات

إذا كنت مهتمًا بالعلاج الطبيعي للأكياس الكلوية التي تنمو في مرض الكلى المتعدد الكيسات ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية إلينا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة