الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > عرض >

علاج لسوء التنفس بسبب ايغا إعتلال الكلى

2018-03-15 15:28
علاج لسوء التنفس بسبب ايغا إعتلال الكلى
 
ما هو العلاج لسوء التنفس بسبب إعتلال الكُلية بالجلوبيولين المناعي (IgA)؟ يعاني معظم مرضى الكلى من سوء التنفس. إنه محرج للغاية. حسنا ، ما الذي يسبب رائحة الفم الكريهة وما هو علاج رائحة الفم الكريهة في ايغا إعتلال الكلى؟
 
سوء التنفس هو أحد الآثار الجانبية الشائعة في مرضى الكلى. وذلك لأن الأشخاص الذين يعانون من هذه الحالة لديهم فائض في اليوريا في الدم ويتحول اليوريا إلى أمونيا تفوح منها روائح كريهة.
 
ما هو العلاج لسوء الفم في ايغا إعتلال الكلى؟
 
من المهم للأشخاص الذين يعانون من إعتلال الكُلية من IgA أن يأخذوا عناية خاصة إضافية لأفواههم. يجب على شخص ما يخضع لغسيل الكلى أن يرى أطباء الأسنان بعد العملية لتطوير خطة صحة الفم. قد يصف لك الطبيب معجون أسنان خاص لتوفير الحد الأقصى من الحماية للأسنان. إذا وصف الطبيب أنحاء الدم للمساعدة في عملية الغسيل الكلوي ، فعليك تناول المضادات الحيوية قبل علاج الأسنان ، حيث أن مخففات الدم قد تعرض الناس لخطر العدوى.
 
إلى جانب ذلك ، العلاج الراديكالي لرائحة الفم الكريهة في علاج IgA هو العلاجات الطبية الصينية بما في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، العلاج الطبي ، حمام العلاج الطبي ، خليط Mai Kang ، الشوربة الطبية ، العلاج بالبخار وعلاج الحقن الشرجية ، الخ. يمكن للأدوية الصينية أن تتحلل إزالة المجمعات المناعية من الدم والكليتين. هذا يمكن أن يوفر لك بيئة دم نظيفة. ثم ، يمكن للأدوية الصينية إصلاح أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وإزالة ركود الدم وتوفير المواد المغذية. بمجرد تحسين وظيفة الكلى ، يمكن للكليتين إزالة اليوريا الزائدة من الدم بحيث تختفي رائحة الفم الكريهة بشكل طبيعي وبشكل جذري.
 
إذا كان لديك أي سؤال ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب عبر الإنترنت مباشرة.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة