الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > عرض >

هل تتسبب الكلى المتعدد الكيسات في الانتفاخ

2018-04-23 15:22

هل تتسبب الكلى المتعدد الكيسات في الانتفاخ

مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو مرض الكلى التدريجي. مع تطور المرض ، سيظهر عدد من الأعراض والمضاعفات. هل الكلى المتعدد الكيسات يسبب الانتفاخ؟ تابع القراءة لمعرفة الإجابة.

يمكن أن تسبب الكلى متعددة الكيسات النفخة.

يتميز مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) بكيس متزايد على الكلى. عندما تنمو الكيسات ، سيصبح حجم الكلى كبيرًا أيضًا. هذا يمكن أن يسبب النفخة. الى جانب ذلك ، عندما تتضرر الكلى من قبل تلك الأكياس ، لا يمكن تصفية السوائل الزائدة من الجسم. احتباس الماء الشديد في الجسم قد يجعلك تشعر بالانتفاخ كذلك.

علاج الكلى المتعدد الكيسات

الحل هو وقف نمو الخراجات وتقليص تلك الخراجات. في الطب الغربي ، لا توجد طرق فعالة ، ولكن في الطب الصيني ، هناك بعض العلاجات لمساعدتك في الوصول إلى هذا الغرض. الفضاء المحدودة ، نقدم فقط Osmotherapy الطب الجزئي الصينية لك.

هذا هو تطبيق خارجي من الأدوية العشبية. بمساعدة أجهزة التناضح ، يمكن نقل المكونات النشطة من الدواء إلى الكلى حتى تصبح سارية المفعول. يمكن لهذا العلاج كبح نشاط الخلايا الطلائية الأنبوبية الكلوية وخلايا البطانة وذلك لوقف نمو الكيسات الكلوية. ويمكن أيضا زيادة نفاذية جدار الكيس وفرق الضغط داخل وخارج بحيث يمكن أخذ السائل بعيدا عن الخراجات ، ومن ثم سوف تتقلص الكيسات الكلوية. مع تعزيز حالة الكلى ، سوف تختفي الانتفاخ الخاص بك. إذا كانت الكلى تعاني من ضعف في هذه الكيسات الكلوية ، فستحتاج إلى أخذ علاج إزالة السموم أولاً لتنظيف الدم ، وتحسين الدورة الدموية وزيادة تدفق الدم إلى الكلى وذلك لمساعدة المكونات الفعالة من الدواء في الوصول إلى الكلى بنجاح. تحت الظروف العادية ، سيتم تعزيز وظيفة الكلى في علاج لمدة شهر واحد. ولكنك بحاجة إلى مواصلة العلاج لفترة من الوقت لتعزيز التأثير.

هل الكلى المتعدد الكيسات يسبب الانتفاخ؟ نعم ، مع توسيع الكلى المتعدد الكيسات ، قد تعاني من الانتفاخ وأعراض أخرى. إذا لم تستطع العثور على طريقة فعالة على المستوى المحلي ، فيمكنك الترحيب بمستشفىنا. لمزيد من المعلومات حول المستشفى والعلاج لدينا ، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة