الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > عرض >

المرحلة 4 PKD وضيق في التنفس: ماذا تفعل

2018-04-25 14:40

المرحلة 4 PKD وضيق في التنفس: ماذا تفعل

سؤال: لا أستطيع أخذ نفس عميق وأنا أعاني من مرض الكلى في المرحلة الرابعة. الكلى المتعدد الكيسات. هل يجب أن أتصل بطبيبي غدا وأخبره أنني قاصرة عن التنفس؟

الجواب: مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو اضطراب في الكلى التدريجي الذي يسببه اضطرابات الجينات. في الوقت الحالي لا توجد إجراءات علاجية ، ولكن مع العلاج المناسب ، يمكن إرخاء المضايقات الخاصة بك. قلت أن لديك ضيق في التنفس. أعتقد أنك يجب أن تخبر طبيبك وأن تأخذ علاجًا سريعًا لحلها ، لأنها قد تشير إلى مشاكل حادة.

أسباب ضيق التنفس للمرضى المرحلة PKD 4

تورم الرئة. في المرحلة 4 ، أصيبت الكليتان بأضرار بالغة بسبب أكياس الكلى بحيث يحتفظ الماء في الجسم. عندما يكون هناك الكثير من الماء في الرئة ، يمكن أن يجعلك تعاني من ضيق في التنفس.

-ضغط دم مرتفع. ومن أعراض شائعة من PKD. يمكن أن يسبب مشاكل في القلب وذلك لتسبب صعوبة في التنفس.

-فقر دم. وعادة ما ينتج عن تلف الكلى.

علاج لضيق التنفس لمرضى المرحلة 4 PKD

الطريقة الأساسية هي وقف نمو الخراجات وتقليص الخراجات لإصلاح تلف الكلى وتعزيز وظيفة الكلى. هنا ننصحك بتجربة الطب الجزئي الصيني Osmotherapy. وهو دواء عشبي تطبيق خارجي ، والذي يمكن أن تتسلل إلى المكونات النشطة للطب في الكلى المتعدد الكيسات. يمكن لهذا العلاج كبح نشاط الخلايا الطلائية الأنبوبية الكلوية وخلايا البطانة وذلك لوقف نمو الكيسات الكلوية. ويمكن أيضا زيادة نفاذية جدار الكيس وفرق الضغط داخل وخارج بحيث يمكن أخذ السائل الكيس بعيدا ، ومن ثم سوف يتقلص الخراجات. بعد حوالي شهر من العلاج ، سترى التأثير. مع تحسين حالتك الطبية ، سوف تحصل على راحة جميع الأعراض والمضاعفات المرتبطة بها.

إذا كنت أيضا مريض المرحلة الرابعة PKD وتعاني من ضيق في التنفس ، آمل أن تكون المعلومات المذكورة أعلاه مفيدة لك. لمزيد من المعلومات حول علاج PKD ، يرجى ترك رسالة أدناه أو الاتصال بالطبيب عبر الإنترنت.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة