الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > عرض >

كيف السيطرة على ضغط الدم لمريض الكلى الذين يعاني من نسبة الكرياتين 546

2018-06-29 16:33

كيف السيطرة على ضغط الدم لمريض الكلى الذين يعاني من نسبة الكرياتين 546

ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يأثر على الكلى لمريض ارتفاع نسبة الكرياتين و يسرع تدهور مرض الكلى،و كيف سيطرة على ضغط الدم لمريض الكلى الذين يعاني من ارتفاع نسبة الكرياتين 546؟

بالإضافة الى العلاج، و يجب على مريض الكلى الذين يعاني من ارتفاع نسبة الكرياتين 546 أن يهتم النظام الغذائي اليومي لمنع حدوث مزيد مشاكل.مثل ، تقليل مآخذ الملح للتخفيف من احتباس الماء ، والحد من مآخذ البروتين للحد من العبء الكلوي ، ولديهم كمية أقل من الدهون لغرض تجنب تخثر الدم ، وما إلى ذلك. إذا كنت ترغب في الحصول على خطة غذائية شخصية مجانية ، مرحبا بكم في الاتصال على الانترنت الطبيب.

كما تعرف أنّ اتباع النظام الغذائي المعقول يلعب دور هام في علاج مرض الكلى و تخفيف مضاعفات مرض الكلى ،لكن النظام الغذائي لا يمكن أن يبدل الأدوية،لذلك أوصى بالطب الصيني لمرضى الكلى بدلا من غسيل الكلى.

مثل علاج الاعشاب الجزئية الصينية،هو باستخدام شاملا في علاج مرضى الكلى في الصين،حتي الآن و كثير من مرضى من جميع أنحاء العالم قد تلقى هذا العلاج و تحسين حياة جودة.إن هو العلاج الخارجي على أساسي الاعشاب الصينية الطبيعية،لذلك ليس لديه أي الاثار الجانبية.

إن هذا العلاج يمكن أن يوسع الأوعية الدموية و إزالة السموم في الدم و يسرع الدورة الدموية و يقدم المواد الغذائية الضرورية و الكافية لمريض الكلى.عندما استعاد الكلى و سوف يخفيض ارتفاع سنبة الكرياتين 546 و السيطرة على ضغط الدم بشكل فعال و لذلك يمكن لمريض الكلى أن يعيش حياة بشكل الطبيعي بدون غسيل الكلى.

هل تعجبك العلاجات لضغط الدم و ارتفاع نسبة الكرياتين؟هل تريد أن تتجنب غسيل الكلى أو زراعة الكلى؟يمكنك أن ترسل البريد الالكتروني الينا .

ckdcenter@hotmail.com

أو واتس اب

+0086 13463017175

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة