الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > عرض >

اعراض الدينار الكويتي

2017-12-17 00:51

اعراض الدينار الكويتي

1. الم في المنطقة الكلوية:

هذا الم هو واحد من اعراض مرض الكلي البولي ، وغالبا ما يؤدي إلى انخفاض الضغط الخلفي أو مملة الم ، ودائما مع الام حاده أو الم في البطن في بعض الأحيان. ويمكن زيادة الم بسبب النشاط البدني, المشي لفتره طويلة, المستقرة وهلم تم, ويمكن خفض بعد الاستلقاء في السرير. النزيف الكلوي ، الحركة الحسابية أو العدوى تسبب دائما الم مفاجئ

2-عدم كفاية الكلي:

وعاجلا أو أجلا ، سيحدث المرض نقص كلوي ، وحالات الفشل الكلوي الفردية تحدث في فتره المراهقة. وبشكل عام ، فان حالات انخفاض الوظيفة الكلوية قليلا جدا قبل 40 سنه ، حوالي 50 في المئة من المرضي لا يزال الحفاظ علي وظيفة الكلي في 70 سنه ، ولكن تطور ارتفاع ضغط الدم إلى عمليه الفشل الكلوي هو انخفاض كبير ، وهناك الفردية يمكن للمرضي في 80 سنوات من العمر لا يزال الحفاظ علي وظيفة الكلي أكثر أو اقل.

3. تورم:

تقدم كلا الجانبين من آلافات الكلوية التباين ، واحجام مختلفه. إلى المرحلة المتاخره ، يمكن حساب كليتين لكامل البطن. سطح الكليات لديها الكثير من الخراجات الكلي ، مما يجعل الكلي علي شكل غير منتظم ، وغير متساوية ، والملمس الصلب ، والتي هي واحده من اعراض الكلي بوليكيستيك.

4. هيماتوريليس:

وكان نصف المرضي مصابين بالهيمواتوميه المجهرية أو المصليات الدموية التي تسبب فيها تمزق جدار الكيس. عندما ينزف لفتره طويلة ، جلطات الدم يمكن ان تسبب المغص من خلال الحالب. وغالبا ما يرافق الهياتوريا خلايا الدم البيضاء والبروتستانتية ، وكميه البروتين البولي اقل ، وعموما لا أكثر من 1.0 g/d. عندما تكون هناك عدوي في الكلي ، البيريا الواضح ، وارتفاع الدم ، والام الظهر والحمى تظهر ، والتي هي اعراض مرض الكلي بوليتيك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة