الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > عرض >

الم الجناح في امراض الكلي البولية (بالدينار الكويتي)

2018-01-09 22:17

الم الجناح في امراض الكلي البولية (بالدينار الكويتي)

الجناح الم ، وارتفاع ضغط الدم ، والدم في البول هي الاعراض الشائعة لمرض الكلي بوليتيك (الدينار الكويتي). الم الجناح في مشاكل المرضي بالدينار الكويتي الكثير ، والمعلومات التالية سوف أقول لكم الأسباب التي تسبب الم الجناح وكيفيه التعامل مع هذه المسالة.

يتميز بالأكياس التي تنمو علي الكلي. وبشكل عام ، قد لا يكون هناك اعراض واضحة حتى المرضي الذين هم في سن ال 30 من العمر. كما يذهب مرات ، والخراجات الحفاظ علي توسيع ، والتي يمكن ان تضطهد انسجه الكلي والاجهزه المحيطة بها. وهذا هو أحد الأسباب التي يمكن ان تسبب الم الجناح في الدينار الكويتي ؛ عندما تنمو الخراجات إلى درجه معينه ، وحتى تاثير طفيف يمكن ان يسبب تمزق الخراجات التي يمكن ان تسبب أيضا الم الجناح في الدينار الكويتي ؛ مضاعفات بالدينار الكويتي مثل عدوي المسالك البولية ، وحجر الكلي كما يمكن ان يؤدي إلى تفاقم الم الجناح في الدينار الكويتي.

كيفيه التعامل مع الم الجناح في الدينار الكويتي ؟ ربما يجب ان نبدا من الخراجات نعم ، ليس هناك شك في اننا يجب ان تتخذ تدابير لتقليص الخراجات ، والا ، والمزيد والمزيد من وظيفة الكلي ستضيع والحالة يمكن ان تتطور إلى فشل كلوي في وقت قريب. كما واقع الأمر ، هناك بعض الادويه لديها تاثير العلاج جيده علي تقلص الخراجات. وعلاوة علي ذلك ، يمكن لبعض القتلة الم مساعده المرضي بالدينار الكويتي تخفيف الم الجناح إلى حد ما. وينبغي أيضا ان يشكل المرضي بالدينار الكويتي عاده معيشية صحية ، بما في ذلك السيطرة علي الملح ، والمزيد من كميه المياه وبعض الحق في كميه من التمارين وهلم تم.

ومع ذلك ، فان أهم شيء بالنسبة لل kd ليس لتخفيف الم الجناح ولكن يتقلص الخراجات وتعزيز وظيفة الكلي ومن ثم منع الفشل الكلوي. إذا كنت ترغب في معرفه المزيد من المعلومات حول الدينار الكويتي ، يمكنك ترك لنا رسالة.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة