الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > علاج >

هو الكرياتينين 2.5 والبروتين في البول قابل للشفاء لمرضى PKD

2018-04-05 16:45

هو الكرياتينين 2.5 والبروتين في البول قابل للشفاء لمرضى PKD

"هل الكرياتينين 2.5 والبروتين في البول قابل للشفاء لمرضى PKD؟" إذا كان لديك شك مماثل ، يرجى البحث عن الإجابة في المقال أو الدردشة مع طبيبنا عبر الإنترنت للحصول على المشورة المجانية.

PKD ، أو المعروف أيضا باسم مرض الكلى المتعدد الكيسات ، في الطب الجيني. مع الظروف الإضافية التي تم قتل بعض الخلايا الكامنة الكامنة فيها ، علينا أن نقول لكم أنه لا يوجد علاج كامل لمرضى PKD مع الكرياتينين 2.5 والبروتين في البول. ومع ذلك ، لا يزال المرضى في حاجة إلى علاجات فعالة لخفض الكرياتينين 2.5 ، وتبديد البروتين في البول ، والحد من الخراجات التي تنمو في الكليتين ووقف عملية PKD للحماية ضد الفشل الكلوي أو حتى يوريمية. وإلا ، سيختبر المرضى غسيل الكلى في النهاية.

ومن ثم ، ما هي العلاجات الفعالة؟

العلاج بالخلايا الجذعية. في مستشفى Tongshantang للطب الصيني التقليدي في بكين ، الخطوات الست التي تشمل التشخيص الدقيق ، و حجب المناعة ، و حماية المناعة ، و تعديل المناعة ، و تحمل المناعة ، و إزالة المناعة من الخلايا الجذعية يمكن أن توفر نظام مناعة قوي لحماية الجسم من البرد ، و العدوى و غيرها من المواد الضارة الأجنبية. المواد بشكل طبيعي وبنجاح.

علاج إزالة السموم. انها تستغل الأعشاب المحددة من الطبيعة مثل حمام القدم ، العلاج بالبخار ، Osmotherapy الطب الجزئي الصيني وغيرها من العلاجات الصينية من أجل تعزيز امتصاص السائل في الخراجات ، يقلل من الخراجات صغيرة قدر الإمكان ، تكبير الأوعية الدموية ، حل الازدحام وبهذه الطريقة ، يتم تسريع الدورة الدموية ، ويتم ترقية رأس المال الكلى ذاتي الشفاء ، وبالتالي يمكن التخفيف من البروتين في البول وسيتم تخفيض الكرياتينين 2.5.

طالما يتم تقليل الكيس ويتم إعادة بناء الكلى ، ستزول المضايقات ويمكن للمرضى أن يعيشوا حياة طبيعية نسبيا.

هل لديك العديد من الخراجات في الكلى؟ هل وجدت رغوة أو فقاعات في البول؟ هل يرتفع مستوى الكرياتينين في الدم؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال تقاريرك الطبية لنا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة