الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > علاج >

ما الأدوية يجب تجنب عند لديك PKD

2018-04-05 17:11

ما الأدوية يجب تجنب عند لديك PKD

مرض الكلى المتعدد الكيسات ، الذي يشار إليه أيضًا بـ PKD باختصار ، هو حالة وراثية يتطور فيها عدد متعدد من الأكياس المملوءة بالسوائل داخل الكلى. بمجرد تشخيص هذا الاضطراب الكلوي ، ما هي الأدوية التي يجب تجنبها؟ تحقق من النص الحالي لمزيد من المعلومات. أو استشر طبيبنا عبر الإنترنت للحصول على مساعدة احترافية.

بشكل عام ، يجب على الأشخاص الذين يعانون من PKD الابتعاد عن أي دواء يمكن أن يضر بالكليتين أو يؤثر على ضغط الدم. هذا قد يشمل:

ا. حبوب الحمية التي لا تستلزم وصفة طبية والتي قد تحتوي على مدرات البول أو المنبهات ؛

ب. عوامل مضادة للالتهابات غير الستيرويدية مثل أدفيل ، وموترين ، وأليف ؛

ج. حبوب البرد أو الحساسية مع pseudafed؛

د. باكترم. قد يقلل من إفراز الكرياتينين.

كما هو الحال دائمًا ، يجب على المرضى استشارة طبيب الكلى قبل تناول أي من الأدوية والمكملات التي لا تستلزم وصفة طبية. يمكنه المساعدة في تقدير المخاطر والفوائد ، اعتمادًا على حالة المرض الشاملة.

إذا كنت تتساءل عما إذا كان يمكنك تناول نوع معين من المخدرات أم لا ، قم بالدردشة مع طبيبنا عبر الإنترنت الآن أو راسلنا على البريد الإلكتروني ckdcenter@hotmail.com.

بما أن PKD هي حالة وراثية ، فلا توجد طريقة لمنعها أو شفاءها. إذا تم تشخيصك بهذا المرض ، ننصحك ببذل مجهود للحفاظ على صحة كليتك في جميع الأوقات. لهذا ، يجب أن تأكل أفضل نظام غذائي ، والحفاظ على وزن صحي ، وممارسة الرياضة بانتظام. تعلم المزيد من المعرفة لإدارة هذه المشكلة وقيادة حياة منتجة. لمعرفة المزيد ، راجع: هل هناك طريقة لتقليص الخراجات على الكلى المتعدد الكيسات

الطب الجديد ل PKD لتجنب غسيل الكلى والفشل الكلوي

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة