الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > علاج >

علاج جديد لل PKD والفشل الكلوي مع GFR 12 على غسيل الكلى

2018-04-05 17:18

علاج جديد لل PKD والفشل الكلوي مع GFR 12 على غسيل الكلى

بالنسبة للمريض مع PKD والفشل الكلوي مع GFR 12 على غسيل الكلى ، تم تطوير علاج جديد لمساعدتهم على تقليل تكرار الغسيل الكلوي أو حتى التخلص من هذا العلاج عن طريق تحسين وظيفة الكلى للمريض. ومن المعروف باسم Osmotherapy الطب الجزئي الصينية. تابع القراءة لمعرفة المزيد من المعلومات أو الدردشة مع طبيبنا عبر الإنترنت للحصول على مساعدة مجانية.

تم تطوير Osmotherapy الطب الصيني الصغرى على أساس الطب الصيني التقليدي. يختلف عن الأدوية الفموية التقليدية ، فهو تطبيق خارجي ، وهو أكثر أمانًا وفعالية.

العلاج يعالج بشكل رئيسي PKD والفشل الكلوي مع GFR 12 على غسيل الكلى من الجوانب على النحو التالي:

أولا ، تمنع نشاط الخلايا الظهارية جدار الكيس بحيث هذه الخلايا ستتوقف عن إفراز السائل الكيسي. لذلك ، يمكن إيقاف توسيع الخراجات.

ثانيا ، تنشيط الدورة الدموية على جدار الكيس وتحسين نفاذية جدار الكيس ، وبالتالي زيادة إعادة امتصاص السائل الكيسي. مع الجانبين السابقين ، يمكن السيطرة بشكل جيد على الخراجات إلى حد معين. يمكن إيقاف انخفاض وظيفة الكلى.

وأخيرا ، إصلاح الكلى التالفة بسبب قمع الكيسات الكبيرة وتعزيز وظيفة الكلى. يمكن للطب الصيني الفعال توفير العناصر الغذائية اللازمة لتعزيز وظيفة الكلى. بهذه الطريقة ، يمكن إيقاف مزيد من تدهور هذا المرض في الكلى. طالما يمكن زيادة مستوى GFR إلى 15 أو أكثر ، يمكن للمرضى الذين يعانون من PKD والفشل الكلوي بنجاح التخلص من غسيل الكلى.

هل مازلت تبحث عن علاج جديد لـ PKD والفشل الكلوي مع GFR 12 على غسيل الكلى؟ الطب الصيني الصغير Osmotherapy هو خيار جيد للرجوع اليها. لمزيد من المعلومات التفصيلية ، يرجى ترك رسالة في أدناه. انتبه من فضلك!

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة