الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > علاج >

مرض الكلى المتعدد الكيسات مع GFR 55 هل يمكنني الحصول على فرصة لتحسين وظيفتي الكلى

2018-04-05 17:44
مرض الكلى المتعدد الكيسات مع GFR 55 هل يمكنني الحصول على فرصة لتحسين وظيفتي الكلى

أنا مريض متعدد الكيسات مريض مع GFR 55 وأريد أن أعرف هل يمكنني الحصول على فرصة لتحسين وظيفتي في الكلى؟ في الواقع ، بالنسبة لمرضى PKD الذين يعانون من GFR 55 هم الآن في مرحلة مرض الكلى 3 ، حتى يتمكنوا من الحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب ، يمكن أن يكون لديهم فرصة لتحسين وظائف الكلى.

مرض الكلى المتعدد الكيسات هو مرض وراثي ، معظمه عند بداية البالغين ، مع تجمع عائلي. خلل التنسج الظهاري الكلوي هو سماته المميزة.عندما يتم تحويل النمط الظاهري الخلية الظهارية الأنبوبي الكلوية إلى خلايا الجلد جدار كيس ، لديه وظيفة إفراز ، وزيادة إفراز السائل تدريجيا ، ولكن لا توجد طريقة التفريغ العادي. جنبا إلى جنب مع نمو العصر ، وزيادة تراكم السوائل الكيس بكميات كبيرة ، وزيادة حجم كيس ، وزيادة ضغط كيس بالإضافة إلى التوتر السطحي كيس. في هذا الوقت قد يعاني بعض المرضى الحساسين من ألم في أسفل الظهر. عندما العدوى المحلية الكيس ، سيكون هناك ألم. مع زيادة الكيس تدريجيا ، تم استبدال بنية الكلى الطبيعية من الكيس ، وظيفة حاجز الكبيبي والتركيز الأنبوبي الكلوي ، والامتصاص ، ووظيفة التنظيم تنخفض تدريجيا ، سريريا ارتفاع ضغط الدم سوف تظهر.

بشكل عام ، بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مرض الكلى 3 يجب عليهم تناول العلاج المناسب الآن لمنع المرض يسوء. وبمجرد وصول GFR إلى 14ml / min أو أقل منه ، سيكون غسيل الكلى ضروريًا.

أثبت الطب الصيني التقليدي أنه ذو فاعلية كبيرة في تحسين الدورة الدموية في الكلى الداخلية ، وتقليص حجم الكيس الكلوي وتحسين وظائف الكلى. مع مساعدة من ذلك ، يمكن للمريض متعدد الكيسات مرضى الكلى الحصول على فرصة لتحسين وظائف الكلى ، وبالتالي العيش مثل شخص عادي.

إذا كان لديك أسئلة أخرى حول مرض الكلى المتعدد الكيسات أو تحتاج إلى أي مساعدة في تحسين وظائف الكلى ، فنحن نرحب بك للاتصال بطبيبنا عبر الإنترنت أو إرسال بريد إلكتروني لنا ، نحن هنا في انتظار مساعدتك. البريد الإلكتروني لدينا: ckdcenter@hotmail.com


اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة