الصفحة الرئيسية > الكيس المتعدد الكلى > علاج >

علاج مرض الكلي في مرحلة الأخيرة

2018-06-23 15:06

علاج مرض الكلي في مرحلة الأخيرة

المعروف أن مرض الكلي المزمن مستمر في تطور . إذا يعاني من مرض الكلي منزمن ، من الممكن أن يتطور مستمر إذا ما في وجود علاج فعلي . في نفس الوقت ، إذا يعاني من مرض الكلي ، من الممكن أن يسبب أن تعرض أعراض مختلفة متنوعة . لذلك ، من الأحسن أن تقبل العلاج في مبكر أمراض الكلي ، لكي يمنع إصابة هذه الألم بسبب مشكلة في الكلي .

طبعا ، هناك يوجد بعض أمراض الكلي ، نسيمها أمراض الكلي المزمنة . هي تكيس الكلي ، التهاب الكلوي ، أو إصابة مرض الكلي بسبب أمراض أخري ، ارتفاع ضغط الدم ، مرض السكري أو مشكلة في القلب ، و الخ . معظم مرضي الكلي لا يمكن أن يكتشف عندهم مشكلة في الكلي ، لأن ما في أعراض واضحة في جسم مريض في بداية مرض الكلي . لذلك ، معظم الناس يعاني من الفشل الكلوي عندما اكتشف عندهم مرض الكلي .

الطريقة المناسبة في علاج الفشل الكلوي كثيرة في الطب الصيني ، مثل غسيل الكلي . و لكن ، هذه الطرق لا يمكن أن تحل مشكلة أصلية . في نفس الوقت ، من الممكن أن يسبب تدهور حالة مريض مستمرا . و كيف نمنع تطور مرض الكلي مستمرا ؟ هل يوجد العلاج ممكن أن يساعد مريض علي رجوع بعض وظيفة الكلي ؟ هذه السؤال كل مرضي الكلي يريد أن يسأل ، و لكن ، في الطب الغربي ، لا يوجد . فماذا نفعل ؟

في الطب الصيني ، يوجد بعض الأعشاب الصينية التي تحسن وظيفة الكلي . و طبعا ممكننا أن نساعدكم علي تخفيف أعراض في مرضي الكلي . بإضافة إلي ذلك ، نستخدم بعض طريقة العلاج : مثل وخز بالإبر ، الحجامة ، المساج الصيني ، و الخ . بإضافة إلي ذلك ، عندنا أحدث العلاج في علاج مرض الكلي : الخلايا الجذعية . الخلايا الجذعية ممكن أن يساعد مريض علي تحسين وظيفة الكلي ، و يصلح ضرر خلايا علي الكلي ، بعدين ، سوف يرجع بعض وظيفة الكلي . طبعا ، عندما نستخدم الخلايا الجذعية ، نحتاج إلي استخدام بعض الأعشاب الصينية في مساعدة الخلايا الجذعية علي لعب دورة .

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة