الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > حمية >

ما هي معالجات الفشل الكلوي غير غسل الكلى للمسنين

2018-03-30 15:01

ما هي معالجات الفشل الكلوي غير غسل الكلى للمسنين

يتعرض المسنون لخطر كبير للإصابة بالفشل الكلوي ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري على المدى الطويل. عادة ، سوف ينصح علاج غسيل الكلى لك. ومع ذلك ، نظرا لتأثيره السلبي المحتمل ، وعدد كبير من المرضى يرفضون ذلك. ما هي علاجات الفشل الكلوي غير الغسيل الكلوي لكبار السن؟

أخذ العديد من العوامل في الاعتبار ، مثل السن ، وحالة النظام المناعي ، والظروف المادية ، والقدرة على تحمل ، الخ ، وخبراء الكلى الذين يعملون في المستشفى يعتمدون أساسا العلاجات المحافظة من الطب الصيني التقليدي (TCM). إذا كنت ترغب في التخلص من غسيل الكلى من خلال علاجاتنا الفريدة ، يمكنك مراسلتنا على ckdcenter@hotmail.com أو ترك رسالة أدناه مباشرة وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدتك!

Micro-Chinese Medicine Osmotherapy يمكن اعتباره العلاجات الأكثر نظامية وفعالية وطبيعية للمسنين. كيف يعمل لكبار السن الذين يعانون من الفشل الكلوي؟

1. دون آثار جانبية

من أجل تجنب الأضرار التي لحقت الجهاز الهضمي ومنع فعالية فقدان الأدوية ، يتم تطبيق Micro-Chinese Osmotherapy الطب خارجيا. أثناء العلاج ، يحتاج المرضى فقط إلى الاستلقاء في السرير ويمكنهم التحدث مع عائلاتهم ومشاهدة التلفزيون والاستماع للموسيقى ، وما إلى ذلك. ويصف معظم المرضى الأجانب العلاج بأنه تدليك صيني مريح للغاية.

2. الآثار العلاجية الهامة

من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتعزيز الدورة الدموية ، وإزالة ركود الدم ، ومكافحة الالتهاب ، ومكافحة تجلط الدم ، وتدهور ، وتشجيع تكرار الحمض النووي للخلايا المتأذية المتضررة وتوفير التغذية للكلية التالفة ، والمواد الفعالة للأدوية ستقوم تدريجيا بإصلاح تلف الكلى ووظائف الكلى المزيل . بشكل عام ، بعد شهر واحد من العلاج ، ليس فقط وظائف الكلى ، ولكن أيضا يمكن تحسين أنظمتهم المناعية من الجذر.

يمكن تطبيق العلاجات الأخرى مثل الحمام الطبي ، العلاج المناعي ، حمام القدم ، علاج تلوث الدم ، إلخ إذا لزم الأمر. ومع ذلك ، حتى الآن ، هذه العلاجات متوفرة فقط في مستشفانا الموجود في الصين. لذا ، إذا كنت تستطيع المجيء إلى هنا للعلاجات الجديدة ، فالرجاء عدم التردد في التشاور معنا! والمشاورة مجانية!

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة