الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > حمية >

هو التين موافق إذا كنت علي غسيل الكلي

2017-12-22 23:32

هو التين موافق إذا كنت علي غسيل الكلي

الفوائد الصحية من القفص كثيره. كلنا نعلم ان مرضي الكلي يجب ان يكون لديهم حمية صارمة اذن ، هل التين موافق إذا كنت علي الغسيل الكلوي ؟

بشكل عام ، القفص جيد لمرضي غسيل الكلي لان القفص لديها الفوائد الصحية التالية لمرضي الكلي:

1. تخفيف الإمساك

نظرا لتناول الحمية الصارمة ، ومرضي الكلي عرضه للمعاناة من الإمساك. وألياف العالية في قفص مفيده لتخفيف الإمساك. نقع 2-3 قفص في الماء بين عشيه وضحيها وتستهلك لهم مع العسل في صباح اليوم التالي ، ويمكنك وداعا لمحاولة الإمساك الخاص بك.

2. علاج فقر الدم

فقر الدم هو المضاعفات الشائعة من مرض الكلي. تم العثور علي القفص المجفف المستهلكة لتحسين مستويات الهيموجلوبين في الدم. هذا يمكن ان يخفف من فقر الدم إلى حد ما.

3. انخفاض مستويات السكر في مرضي السكري

مرض السكري هو واحد من الأسباب الرئيسية للضرر الكلي. يجب عليك خفض مستويات السكر للحد من خطر الضرر الكلوي. أوراق التين والخصائص المدهشة التي تساعد علي ضبط مستويات السكر في الدم. بما في ذلك أوراق التين في النظام الغذائي الخاص بك يساعد علي السيطرة علي ارتفاع في الدم في مرحله ما بعد وجبه السكر في الانسولين قلادة مرضي السكري.

4. تنظيم ارتفاع ضغط الدم

ارتفاع ضغط الدم يمكن ان يكون سببا وتعقيدا من امراض الكلي. وقد أظهرت الدراسات التي تشمل القفص في النظام الغذائي اليومي يساعد علي خفض ضغط الدم. ألياف في قفص يقلل من خطر ارتفاع ضغط الدم في حين ان البوتاسيوم في قفص يساعد علي الحفاظ عليه.

5. تعزيز الجهاز المناعي

مع مرض الكلي وغسيل الكلي ، والمرضي في كثير من الأحيان نظام المناعة منخفضه. قفص يحتوي علي المواد المغذية مثل البوتاسيوم والمنغنيز التي مع مضادات الاكسده ، وتعزيز جهاز المناعة الخاص بك.

القفص جيد لمرضي غسيل الكلي ولكن إذا كان لديك مستوي عالي من البوتاسيوم في الدم ، يجب الحد من المدخول لان القفص مرتفعه في البوتاسيوم. ارتفاع مستوي البوتاسيوم أمر خطير لأنه يمكن ان يسبب نوبة قلبيه, السكتة الدماغية ونبض القلب غير منتظم, الخ. يمكنك إرسال التقارير الطبية الخاصة بك إلى ckdcenter@hotmail.com. خبرائنا سيعطونك بعض الاقتراحات العلاجية علي أساس حاله المرض الخاصة بك.


اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة