الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > عرض >

اسباب احمرار الجلد في الفشل الكلوي

2018-04-07 17:05

اسباب احمرار الجلد في الفشل الكلوي

لماذا تحدث حكة في الفشل الكلوي

لدي مؤخرا حكة شديدة في الجلد. هل حكة الجلد من أعراض الفشل الكلوي؟

نعم ، إنه عرض شائع في الفشل الكلوي. إنها واحدة من أكثر الأعراض إثارة للسخط. مرض الكلى والحكة يسيران جنبا إلى جنب بسبب تراكم الفوسفور والسموم يوريمي. الفشل الكلوي هو تراكم النفايات النيتروجينية في الدم التي يتم التخلص منها عادة عن طريق البول. ولكن عندما لا تعمل الكلى بقدر ما تستطيع ، فهي غير قادرة على إزالة جميع النفايات.

فيما يلي بعض النصائح لمنع حدوث حكة في الفشل الكلوي:

1. حفاظ على الفوسفور المنخفض

أفضل طريقة للحد من الفوسفور في النظام الغذائي الخاص بك هو الحد من الأطعمة الأعلى في الفوسفور بما في ذلك:

الأطعمة الراحة ، والوجبات السريعة والأطعمة المصنعة التي مليئة إضافات الفوسفور.

المشروبات التي تحتوي على الفوسفور مثل الكولا والصودا نوع الفلفل ، وبعض المياه النكهة ، والشاي المعبأة في زجاجات وبعض الشراب يمزج.

2. الطب الصيني لإصلاح تلف الكلى

العلاج الجذري لحكة الجلد هو إصلاح أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى. في مستشفانا ، نقوم بإنشاء سلسلة من العلاجات الطب الصيني بما في ذلك Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، حمام طبي ، حمام العلاج الطبي ، شوربة طبية ، علاج الكى ، العلاج بالبخار وعلاج الحقن الشرجى ، الخ. يقومون أولا بتنقية الدم من خلال زيادة حجم البول وجعل عرقك. هذا يمكن أن يوفر لك بيئة دم نظيفة. ثم يمكن للأدوية الصينية استعادة أنسجة الكلى المصابة وتحسين وظائف الكلى من خلال توسيع الأوعية الدموية ، وتحسين الدورة الدموية ، ومنع الالتهاب والتخثر ، وتقويض المصفوفة خارج الخلية ، وتوفير المواد الغذائية وإزالة ركود الدم. عندما يتم تحسين وظيفة الكلى ، يمكن للكليتين تصريف الفوسفور الزائد من جسمك. هذا يمكن أن يخفف من حكة الجلد جذريا. ومع ذلك ، لا تتوفر علاجاتنا للطب الصيني إلا في الصين ، لذا يحتاج المرضى إلى القدوم إلى الصين للعلاج. من أي بلد أنت؟ هل من الممكن أن تأتي إلى الصين؟

إذا كان لديك أي سؤال ، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب عبر الإنترنت مباشرة....

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة