الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > علاج >

كم عدد الفرص التي يعمل بها كلي أبي مرة أخرى

2018-04-06 15:56

كم عدد الفرص التي يعمل بها كلي أبي مرة أخرى

أبي لديه فشل كلوي. قام بغسيل الكلى قبل غسيل الكلى ، واختبار الكرياتينين 5.5 ، بعد تقرير اختبار غسيل الكلى يظهر النتيجة 4.7. ماذا تعني هذه. وكم من فرص عمل الكلى مرة أخرى؟

مرحباً ، أنت تريد معرفة المزيد عن علاجات الفشل الكلوي حتى يعيش والدك حياة أفضل ، أليس كذلك؟

غسيل الكلى هو عملية مهمة لتنظيف الدم المأهول. وسيتم تخفيض مستوى الكرياتينين بشكل واضح مع غسيل الكلى. هذا هو السبب في أنك تستطيع رؤية نتيجة الكرياتينين الخاصة بأبوك من 5.5 إلى 4.7. ومع ذلك ، لا يمكن لغسيل الكلى منع صعود الكرياتينين أكثر من ذلك. وهذا يعني ، أن مستوى الكرياتينين سوف يرتفع إلى أعلى وأعلى قبل أن يأخذ الغسيل التالي ، أو حتى أكثر من 5.5.

ما نوع غسيل الكلى الذي يتناوله والدك؟ غسيل الكلى البريتوني أو غسيل الكلى؟ منذ متى كان على غسيل الكلى؟ هل لديه أي إزعاج؟ كل هذه يمكن أن تؤثر على خيار العلاج. إذا كان ذلك ممكنًا ، يرجى إرسال تقارير الاختبار الخاصة بي إليّ. سوف أحللها وأعطيك المزيد من الاقتراحات.

بشكل عام ، سيحصل المرضى على واحد أو بعض من Osmotherapy الطب الجزئي الصيني ، العلاج بالبخار ، العلاج بالحجامة ، العلاج بالدورة ، علاج حمام القدم ، العلاج بالضغط الساخن ، الوخز بالإبر وغيرها من العلاجات الطبيعية هنا في ضوء ظروف مرض المريض الخاصة لتنشيط الدم ، والقضاء على تجلط الدم ، وتطهير الأوعية الدموية ، وحث الدورة الدموية ، وتنظيم الحصانة ومسحوق الانتعاش ، واكتساب وظائف أخرى. بهذه الطريقة ، سيتم تخفيض مستوى الكرياتينين بشكل طبيعي ، يمكن أن تختفي المضايقات بشكل جذري ، ويمكن للمرضى الاستمتاع بالحياة والعيش بعيدا عن الغسيل الكلوي بنجاح.

هل لديك نفس الشروط مع والده؟ هل أنت متلهف لاستعادة عمل الكلى دون زراعة؟ إذا كان الأمر كذلك ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية إلينا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة