الصفحة الرئيسية > الفشل الكلوي > علاج >

هل هذا صحيح لا يمكن عكس ESRD

2018-04-06 16:20

هل هذا صحيح لا يمكن عكس ESRD

"لدي ESRD وأنا أبحث عن إجابات نهائية دقيقة. أخبرني طبيبي أن نهاية المرحلة لا يمكن عكسها. هل هذا صحيح وما لم تكن التفاصيل؟ "إذا كان لديك استفسار مماثل ، يرجى الدردشة مع طبيبنا عبر الإنترنت للحصول على معلومات مجانية مباشرة.

هل تدرك بوضوح الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟

ESRD (نهاية المرحلة مرض كلوي) هو المرحلة الأخيرة من أمراض الكلى ، ما يعرف أيضا باسم يوريمية. في هذه الحالة ، يحتاج المرضى إلى إجراء غسيل الكلى بشكل دوري للحد من المضايقات بما في ذلك الوذمة ، بروتينية ، والغثيان ، وهلم جرا والحفاظ على العلامات الحيوية. أخيرا ، يمكن للمرضى العودة إلى الحياة الطبيعية نسبيا مع زرع الكلى ناجحة. بصراحة ، ليست هناك فرصة لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة للحصول على الشفاء التام.

كيف لوقف عملية الداء الكلوي بمراحله الأخيرة؟

الى جانب ذلك ، يتم فقدان معظم وظائف الكلى في مرحلة الداء الكلوي بمراحله الأخيرة منذ توفي عدد كبير من الخلايا الكامنة الكامنة. ولا يمكننا إعادة الخلايا الميتة إلى الحياة. وهذا يعني ، لا يمكن عكس ESRD. وعلى الرغم من ذلك ، بشرط أن يتناول المرضى العلاجات الطبيعية مثل علاج إزالة السموم في الوقت المناسب ، فإن بعض الأمراض المريضة لا يمكن إصلاحها جيدا ، ويمكن استئناف بعض وظائف الكلى. ونتيجة لذلك ، يمكن للمرضى الحفاظ على ظروفهم ومنع أو تقليل ترددات الغسيل الكلوي. علاوة على ذلك ، فإن علاج إزالة السموم يكون له وظيفة اختفاء الآثار الجانبية لغسيل الكلى والأدوية الغربية. بالإضافة إلى ذلك ، يجب على المرضى اتباع نظام غذائي كلوي صارم وعادات معيشة مفيدة لمساعدة المرضى على حماية وظائف الكلى المتبقية بشكل أفضل.

إذا كان لا يزال لديك أي ألغاز حول الأعراض والإدارات والعلاجات من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة ، يرجى ترك رسالة أدناه أو إرسال التقارير الطبية إلينا. سوف نبذل أقصى استطاعتنا لمساعدتك.

اترك رسالة

    اسم 
    هاتف 
    علبه 
    بلدان 
    رسالة